العاب

توسعة Watch Dogs: Legion – Bloodline متوفرة الآن


أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن توسعة Watch Dogs الجديدة Bloodline، باتت متوفرة الآن على أجهزة Xbox One و Xbox Series X | S و PlayStation 4 و PlayStation 5، ومتجري Epic Games و Ubisoft على Windows PC، ومنصات Stadia و Luna و Ubisoft+، خدمة الإشتراك الخاصة بشركة Ubisoft. وستحصل جميع المحتويات على نفس دعم اللعبة الأساسية مع ترجمة عربية للقوائم والحوارات عبر جميع المنصات حصرياً في منطقة الشرق الأوسط.

إن Watch Dogs: Legion – Bloodline هي توسعة مستقلة سردية يتحكم فيها اللاعبون بشخصية ’إيدن‘ من لعبة Watch Dogs الأصلية، و ’رينش‘ من لعبة Watch Dogs 2 في قصة جديدة. يتبع اللاعبون في Bloodline ’إيدن‘ حيث يقبل وظيفة ’فيكسر‘ روتينية في لندن لإعادة التواصل مع ابن أخيه ’جاكسون‘ بعد أحداث Watch Dogs. تكمن مهمة ’إيدن‘ بالتسلل إلى مختبر تكنولوجي متطور من ’بوركا تِك‘ لسرقة قطعة تكنولوجية غامضة وقيّمة، لكن تتعرض مهمته للخطر عندما يهرب ’رينش‘ بالجهاز. ومع فشل عقد ’الفيكسر‘ خاصته الآن، يجد ’إيدن‘ نفسه عالقاً وسط تبادل إطلاق نار مميت. ومع عدم وجود حلفاء حقيقيين ضد شركة عملاقة، ونظراً لأن ’رينش‘ يسبقه بخطوة، يجب على ’إيدن‘ التعاون مع ابن أخيه ’جاكسون‘، والاعتماد على شجاعته وخبرته. ومع سلوك ’رينش‘ الذي لا يمكن التنبؤ به، لا بد من أن الأمور ستصبح فوضوية للغاية.

تجري أحداث Watch Dogs: Legion – Bloodline قبل القصة الرئيسية للعبة Watch Dogs: Legion، وهي تتضمن أيضاً عدة مهمات جانبية لكل من ’إيدن‘ و ’رينش‘ اللذان ينجرّان إلى صراع لندن ضد الاستبدادية.

يمكن للاعبين الحصول على توسعة Watch Dogs: Legion – Bloodline من خلال التذكرة الموسمية، المتوفرة الآن بسعر $29.99 ، أو كجزء من النسخة الذهبية أو المطلقة من Watch Dogs: Legion. يمكن شراء التوسعة أيضاً بشكل مستقل بسعر $14.99. تتطلب Watch Dogs: Legion – Bloodline اللعبة الأساسية Watch Dogs: Legion للعب بها.

وبالإضافة إلى توسعة Bloodline، سيتمكن أصحاب التذكرة الموسمية من إضافة ’إيدن‘ و ’رينش‘ إلى مقاومتهم في Bloodline بالطور الفردي الرئيسي أو طور اللعب على الإنترنت، واللذان يمتلك كل منهما قدرات خاصة:

يأتي ’إيدن بيرس‘ مع:

  • التركيز: تصويب بالحركة البطيئة بعد عملية القتل
  • تعطيل النظام: تعطيل الأدوات الإلكترونية في المنطقة
  • قوة السلاح: إعادة التلقيم في الوقت الصحيح تزيد الضرر

يأتي ’رينش‘ مع:

  • استدعاء سيرغي: يستدعي طائرة آلية مخصصة
  • قنابل نينجا ضوئية: قنابل ضوئية صغيرة وغير مميتة
  • سيدة التحطيم: مطرقة مخصصة كبيرة
  • رشاش MPX  وقاذف قنابل غير مميتة: هيئات مخصصة على ترسانة أسلحة فريدة

في لعبة Watch Dogs: Legion، تواجه لندن انهياراً هائلاً. وفي خضم الاضطرابات المتزايدة فيها، يشكل كياناً غامضاً يعرف باسم Zero-Day مقاومة سرية تدعى DedSec من أجل التفجيرات المنسقة عبر لندن. وفي أعقاب ذلك، يهيمن الانتهازيون الإجراميون الذين جاؤوا من كل زاوية مظلمة في لندن ويملؤون الفراغ الذي خلفته الحكومة المهزومة. يواجه اللاعبون بصفتهم أعضاءً في DedSec أولئك الانتهازيين الإجراميين في Watch Dogs: Legion، منهم الساديين والمرتزقة ومجرمي الانترنت وغيرهم الكثير، وعليهم أن يكونوا مستعدين للعديد من المواقف المختلفة. يجب على اللاعبين تجنيد أعضاء في مقاومة DedSec لمواجهة هؤلاء الانتهازيين الإجراميين، وتحرير لندن وكشف اللغز وراء Zero-Day.

توفر Watch Dogs: Legion مجموعة متنوعة من خيارات سهولة الاستخدام، والتي تتراوح من أساليب تحكم قابلة للتخصيص بالكامل، ووصولاً إلى نصوص إرشادية لمصادر الصوت. يمكن الاطلاع على القائمة الكاملة لخيارات سهولة الاستخدام عبر news.ubisoft.com













الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock