رياضة

تشيلسي يدرس بيع 4 لاعبين لضم هالاند



يواصل فريق تشيلسي الإنجليزي، جهوده المكثفة من أجل ضم النرويجي إيرلينج هالاند نجم بروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.


ووفقاً لما نشرته صحيفة “ديلي ميل”البريطانية، إن إدارة تشيلسي تجهز 150 مليون إسترليني، من أجل ضم النرويجي إيرلينج هالاند موهبة بروسيا دروتموند الألماني هذا الصيف.


أضافت، إن مسئولي تشيلسي إستقروا بنسبة كبيرة علي رحيل 4 لاعبين هم كالوم هودسون أودوي وحكيم زياش وتامي أبراهام وأوليفيه جيرو، لتوفير 90 مليون يورو من صفقات بيعهم للمساهمة في ضم هالاند.


ويسعي تشيلسي لحسم صفقة النرويجي هالاند، في ظل الصراع الشرس علي ضم من قبل عدة أندية أوروبية علي رأسها مانشستر سيتي وريال مدريد وبرشلونة.


وقدم النرويجي إيرلينج هالاند من تسجيل 41 هدفًا خلال الموسم الماضي بجميع المسابقات، مع بروسيا دورتموند من مجموع 41 مباراة.


وقرر تشيلسي بيع أودوي، بعد مشاركته في 7 مباريات فقط تحت قيادة توماس توخيل خلال الموسم الماضي، وذلك على الرغم من انه كان على مقربة من الإنضمام إلى بايرن ميونخ في صيف 2020.


أما أبراهام فلم يشارك سوى في مباراتين رفقة تشيلسي منذ منتصف فبراير، كما سيرحل زياش عن البلوز وذلك على الرغم من مشاركته في 39 مباراة بالموسم الماضي وتسجيله 6 أهداف.


واخيراً، يغادر أوليفيه جيرو صفوف تشيلسي، من أجل الإنضمام إلى ميلان الإيطالي لمدة موسمين، ومن المتوقع إغلاق هذه الصفقة هذا الإسبوع.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock