رياضة

رسالة عاطفية من طفل إنجليزي لراشفورد: أتمنى ألا تحزن لفترة طويلة لأنك شخص جيد


أرسل طفل انجليزي يدعى دكستر روزير، يبلغ 9 أعوام، رسالة إلى ماركوس راشفورد لاعب المنتخب الإنجليزي وفريق مانشستر يونايتد طالبه خلالها بعدم الحزن لفترة طويلة بعد إهدار ركلة ترجيح أمام إيطاليا في نهائي كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.


ونشرت والدة دكستر عبر حسابها على تويتر، صورة من الرسالة التي أرسلت للاعب المنتخب الإنجليزي، وكتب فيها:” عزيزي ماركوس راشفورد، أتمنى ألا تحزن لفترة طويلة لأنك شخص جيد”.


رسالة الى راشفود


وأضاف: “في العام الماضي ألهمتني لمساعدة الأشخاص الأقل حظًا، ثم الليلة الماضية، ألهمتني مرة أخرى لأكون دائمًا شجاعًا، أنا فخور بك، ستكون دائمًا بطلاً”.


 


التقى منتخبي إيطاليا وإنجلترا أمس الأحد على ملعب ويمبلي في نهائي يورو 2020، وانتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1 ليتم الاحتكام لركلات الترجيح التي منحت اللقب لإيطاليا بنتيجة 3-2.


 


وأهدر كل من ماركوس راشفورد، جادون سانشو، بوكايو ساكا للمنتخب الإنجليزي، بينما أهدر أندريا بيلوتي وجورجينو للمنتخب الإيطالي.


وتعرض الثلاثي لتعليقات عنصرية على مواقع التواصل الاجتماعي، من قبَل عدة حسابات أرسَلت إليهم عبارات عنصرية ورسوما للقردة.


 


وعبر الاتحاد الإنجليزي عن فزعه واشمئزازه من التعليقات العنصرية ضد لاعبي المنتخب الإنجليزي، وقدم لهم الدعم والمساندة.


فيما قال المتحدث الرسمي باسم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، في تصريحات نشرتها صحيفة ذا صن، : (يدين الاتحاد الإنجليزي كل أشكال التمييز، ويصيبه الفزع من العنصرية عبر الإنترنت التي استهدفت بعض لاعبي المنتخب الإنجليزي على وسائل التواصل الاجتماعي، لا يمكننا أن نكون أكثر وضوحا من أي شخص وراء هذا السلوك المثير للاشمئزاز، سوى أنه غير مرحب به لمتابعة الفريق).


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock