سيارات

بالصور.. أسعار ومواصفات أرخص سيارة أوروبية جديدة في مصر 2021


04:46 م


الإثنين 12 يوليه 2021

القاهرة – (مصراوي):

تقدم الشركة المصرية العالمية للتجارة EIM، وكيل علامة رينو الفرنسية في مصر، أيقونتها رينو لوجان سيدان العائلية موديل 2021 بـ6 فئات مختلفة التجهيزات.

وتعد رينو لوجان السيارة الأرخص سعرًا في قائمة سيارات قطاع الأوروبي، حيث تبدأ أسعارها من 179.000 جنيه للفئة الأولى مانيوال، و 199.000 جنيه للفئة الثانية مانيوال.

أما الفئة الأولى أوتوماتيك من لوجان تباع بـ209.000 جنيه، والفئة الثانية بسعر 219.000 جنيه، والفئة الثالثة بسعر 229.000 جنيه، فيما تباع الفئة الرابعة الأعلى تجهيزا بـ239.000 جنيه.

تستمد رينو لوجان “مانيوال” طاقتها من محرك رباعي السلندرات سعة 1.6 لتر بقوة 90 حصان عند 5500 لفة في الدقيقة، وناقل حركة من 5 سرعات، وتصل سرعتها القصوى 175 كم في الساعة ومتوسط استهلاك الوقود 6.2 لتر لكل 100 كم.

وتفتقر الفئتان المزودتان بناقل يدوي إلى العديد من وسائل الأمان بعكس الفئات الأوتوماتيك، مثل نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS وبرنامج EBD لتوزيع الفرامل إليكترونيًا، وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP، كما تفتقر لنظام التنبيه ضد السرقة ومثبت السرعة ومصابيح LED الأمامية.

وتقدم رينو الفئتين الأولى والثانية من لوجان بعدد من الكماليات ووسائل الراحلة في مقدمتها كمبيوتر للرحلات وزجاج كهرباء أمامي وخلفي وتكييف أحادي النطاق ونظام صوتي مكون من مشغل CD ومدخل AUX وUSB وبلوتوث، إضافة إلى مساند رأس أمامية وخلفية وحزام أمان خلفي وقفل مركزي للأبواب.

تعتمد الفئات الأوتوماتيك على محرك رباعي السلندرات سعة 1.6 لتر بقوة 110 وينقل حركته للمحاور ناقل حركة من 5 سرعات بنظام الجر الأمامي، وسرعتها القصوى 175 كم في الساعة.

وزودت لوجان أوتوماتيك بمواصفات أمان أساسية مثل الوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع الكتروني لقوة الفرامل EBD، نظام إيموبليزر ضد السرقة، وتحكم بالمصابيح الأمامية، والتحكم عن بُعد في الأبواب.

تقف السيارة بفئاتها المختلفة على عجلات معدنية قياس 15 بوصة، وتتسع مساحة تخزينها الخلفية “الشنطة” إلى 510 لتر.

جهزت المقصورة بعدد من الكماليات أبرزها، مشغل أقراص مدمجة CD، مدخل توصيل USB- AUX ، خاصية توصيل الهواتف لاسلكيا – بلوتوث، زجاج كهربائي أمامي فقط ومكيف هواء، بالإضاف إلى عجلة قيادة يمكن التحكم من خلالها في نظام الصوت.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock