العاب

مطور حصرية بلايستيشن WiLD ما يزال يبحث عن المزيد من المطورين

على غرار العديد من العناوين التي واجهت عملية تطوير مستعصية واستمر غيابها لسنوات عديدة، تم الكشف عن لعبة WiLD لأول مرة في عام 2014 حصريًا على PS4، قبل استعراض أسلوب اللعب في العام التالي، ومنذ ذلك الحين اختفت أخبار اللعبة تمامًا لقرابة 6 سنوات.

لم تعلن Sony طوال الفترة الماضية عن إلغاء المشروع أو إيقاف العمل عليه، بينما حصلنا على تفاصيل متفرقة تفيد باستمرار عملية التطوير من خلال بحث استوديو Wild Sheep Studio عن المزيد من المطورين بشكل مستمر، وهو ما تكرر في الساعات الماضية بعد نشر إعلانات توظيف جديدة.

يبحث استوديو Wild Sheep من خلال الوظائف الجديدة عن مطورين متخصصين في الرسوم وتصميم آليات اللعب وتطوير المحرك الرئيسي وتصميم المراحل المختلفة، رغم ذلك، لم يتم ذكر اسم WiLD تحديدًا في تلك الوظائف، مما يعني أن كل الاحتمالات متاحة، سواء استكمال العمل على اللعبة، أو الانتقال لمشروع جديد تمامًا.

لعبة ويلد كان قد تم الكشف عنها أول مرة عام 2014 من قبل فريق Wild Sheep Studio بقيادة مبتكر سلسلة Rayman السيد Michael Ancel كحصرية للبلايستيشن 4 ولكن آخر مرة رأيناها فيها كانت في معرض باريس للألعاب 2015 منذ ذلك الوقت لم نسمع عنها شيء سوى تأكيدات بانها قيد التطوير.

ومع الصمت المطبق حول اللعبة وسكوت سوني عنها بات البعض يعتقد بأنها ألغيت إلا أنه بكل مرة نعود ونشهد ظهور مؤشرات توحي بأنها مازالت موجودة. ففي مايو 2019 ظهرت اللعبة مجدداً مع رسمة فنية ونشاط غير مسبوق بحساب الفيسبوك،


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock