العاب

فريق Naughty Dog يملك أفكار عديدة لعناوين جديدة بالكامل

الشهر الماضي سمعنا أنباء بأن استوديو Naughty Dog يعمل على لعبة جماعية Multiplayer منفصلة وبأنه يرغب بنقل نفس جودة ألعابه القصصية للمشروع.

وقبل بضعة أشهر تم الحديث عن أن Naughty Dog لديه أكثر من مشروع قيد التطوير حاليًا، لكن اليوم ومن خلال بودكاست شاركت فيه Emiliaz Schatz مصممة الألعاب الرئيسية بالفريق تم التطرق لما سيقدمه الفريق للاعبين مستقبلاً.

إيمليا قالت بأنهم متحمسون جداً لتطوير الألعاب ولكنهم حالياً في طور دراسة والتعرف على قدرات بلايستيشن 5. وهناك فعلاً أكثر من مشروع يخططون له.

وأضافت بأن لديهم أفكار متعددة لعناوين جديدة بالكامل، إلا أنهم لم يحددوا حتى الآن ما إن كان مشروعهم المقبل سيكون عبارة عن عودة لأحد عناوينهم القديمة أو مشروع جديد بالكامل وهم يفكرون بالأمر بشكل موسع حالياً للتأكد من أنهم سيقدمون للاعبين لعبة بالمستوى المعتاد لألعابهم السابقة.

من ناحية أخرى سمعنا بأن فريق الأونلاين الذي يعمل بحسب التقارير على أونلاين ذا لاست أوف اس يتم توسيعه بالوقت الحالي، فمؤخراً تم نشر إعلانات توظيف واسعة لعدد من الشواغر مثل مختصين بألعاب الأونلاين وتصميم واجهة المستخدم والمؤثرات وغيرها.

من الجدير بالذكر بأنه في سبتمبر 2019 كان قد أكد استديو Naughty Dog أنه مازال يعمل على الطور الجماعي Factions وبأن هذا الطور لن يكون جزء من اللعبة بل سيكون بمثابة لعبة منفصلة. وفي مارس الماضي نشرنا خبراً بأنه يبدو بأن طور أونلاين The Last of Us 2 سيتبع نظام ألعاب الخدمات.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock