العاب

شركتي HyperX و Champion Athleticwear يعلنان عن مجموعة ملابس Glow in the Dark


أعلن فريق HyperX، وهو فريق الأجهزة الطرفية للألعاب في شركة HP Inc. اليوم عن إطلاق ثالث إصدار محدود من الملابس مع Champion، صانعي الملابس الرياضية الأصيلة منذ عام 1919. تشتمل مجموعة HyperX x Champion Glow in the Dark Collection الجديدة على هوديس من الصوف Powerblend، وبنطلونات من الصوف Powerblend، وقمصان قطنية، تتميز جميعها بتصميم بسيط مع لمسات متوهجة في الظلام.

تحتفل مجموعة Glow in the Dark، المصممة حصريًا مع HyperX، بتعاون HyperX و Champion Athleticwear للموسم الثالث مع توهج في الرسومات المظلمة وإصدار محدود من علامة الإرتداد. التوازن المثالي بين الأسلوب والراحة، تم تصميم المجموعة الجديدة للعب المستمر.

قالت جيساني فانليت هوف، رئيس شراكات الألعاب العالمية، HyperX: “يؤكد نجاح آخر مجموعتين من مجموعات HyperX x Champion أن عشاق الألعاب يتوقون إلى الملابس العصرية والمريحة التي تُظهر شغفهم بالألعاب والأناقة”. واضافت: “من خلال تعاون HyperX و Champion هذا الموسم الثالث، أنشأنا معًا كبسولة تُظهر بفخر حب المعجبين لأزياء الشارع الشهيرة مع الإشارة بذوق إلى جذور ألعابهم. يمكن للاعبين أن يضيئوا الأضواء ويظلوا يشعون على الشاشة من خلال إصدارنا المحدود Glow in the Dark Collection “.

وقال جيف جوهانسن، رئيس التسويق في Champion Teamwear: “بصفته مبتكرًا في تصميم الملابس الرياضية، يسعد Champion Athleticwear بالمشاركة في تعاون آخر متطور مع HyperX”. واضاف: “تفخر العلامة التجارية بدعم اللاعبين بعناصر مميزة محدودة الإصدار تستمر في دفع حدود التصميم والديكور”.

ستتوفر مجموعة HyperX x Champion Glow in the Dark Collection للشراء في 14 يوليو على Champion.com. وستتوفر العناصر الموجودة في هذه السلسلة في مجموعة من الأحجام للجنسين من S – XXL ، مع بيع القمصان القطنية بالتجزئة مقابل 30 دولار، و Powerblend fleece joggers للبيع بالتجزئة 60 دولار و Powerblend fleece hoodie بسعر 75 دولار.

لمزيد من المعلومات والتوافر على HyperX x Champion Glow in the Dark Collection ، قم بزيارة صفحة HyperX Collab.













الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock