رياضة

محمد شريف ورمضان صبحي يحتلان أغلفة صحف تركيا بسبب جالاتا سراى.. صور


تصدر الثنائي محمد شريف مهاجم الأهلي ورمضان صبحي صانع ألعاب بيراميدز عناوين صحف تركيا الورقية الصادرة صباح اليوم، السبت، بعد ارتباط الثنائى بالانتقال إلى جالاتا سراى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وقالت صحيفة “تاكفيم سبور”، “شريف المصري الثاني” وتحدثت عن اهتمام جالاتا سراي بضم مهاجم الأهلي بعد ضم مصطفى محمد مهاجم الزمالك.


محمد شريف على غلاف صحيفة تركية


وسلطت “فاناتيك” الضوء على رمضان صبحي قائلة، “جالاتا سراي يجد بديل هنري اونيكورو من مصر”، فى إشارة إلى رغبة النادي فى تعويض الجناح الشاب الذى انتهت إعارته وعاد إلى ناديه السابق موناكو الفرنسي.

رمضان صبحي على غلاف صحيفة تركية
رمضان صبحي على غلاف صحيفة تركية


وكشف “اليوم السابع”، في وقت سابق، أن النادي الأهلي تلقى فاكسا رسميا من جالاتا سراي التركي لشراء محمد شريف نجم هجوم الفريق الأحمر مقابل 3 ملايين دولار، وقال مصدر مطلع داخل إدارة النادي الأهلي، إن النادي التركي أرسل عرضا مبدئيا لضم محمد شريف مقابل 3 ملايين دولار، كما أكدوا فى الخطاب أن العرض قابل للزيادة حال موافقة الأهلي على التفاوض حول بيعه.


 وتحدثت إدارة الأهلي مع محمد شريف وأكدت له رفضها مناقشة أي عروض قبل انتهاء المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي والمقرر إقامتها يوم 17 يوليو الجاري في المغرب.


وفى الوقت الذى تحدثت فيه الصحافة التركية عن وجود مفاوضات متقدمة بين جالاتا سراي مع رمضان لضمه، حيث أكدت التقارير أن المفاوضات متوقفة على راتب رمضان السنوي حيث عرض النادي 1.5 مليون يورو، بينما يرغب اللاعب في الحصول على 2.2 مليونًا.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock