العاب

الكشف عن الفيديو الرسمي للموسم الثاني من مسلسل The Witcher – وتحديد موعد عرضه

حصلنا في الفترة الماضية على صور من مسلسل The Witcher تشير لظهور فرسان Wild Hunt خلال كواليس تصوير العمل الفني، وبعد فترة من انقطاع الأخبار، تم الكشف عن أول عرض رسمي للموسم الثاني من المسلسل خلال فعاليات حدث WitcherCon.

تم تحديد موعد عرض الموسم الثاني من المسلسل في 17 ديسمبر 2021 على شبكة Netflix، مع الكشف عن أول عرض كامل للموسم المرتقب ونظرة أعمق على الشخصيات والأحداث المشتعلة.

شهد الحدث أيضًا مشاركة المتابعين تفاصيل جديدة بخصوص كواليس مشاركة كل من Anya Chalotra و Freya Allan في أدوار Yennefer و Ciri في الموسم الثاني، وذلك بعد تأجيلات مختلفة بسبب تفشي وباء كورونا، حيث بدأ إنتاج الموسم الثاني من المسلسل بالتعاون مع نتفلكس على قدم وساق، وأوضحت تقاريرًا سابقة  ظهور مجموعة من الشخصيات المألوفة من اللعبة في الموسم المرتقب وفقًا لتلميحات مختلفة.

يذكر أن الفترة الماضية شهدت انضمام Adjoa Andoh إلى مسلسل The Witcher في دور الكاهنة Nenneke، وتم اختيار Cassie Clare في دور Phillippa Eilhart، المشعوذة والمستشارة الشهيرة للملك Vizimir.

على الجانب الآخر، أكدت Netflix في الفترة الماضية عملها على مسلسل Blood Origin المقتبس من روايات ذا ويتشر، والذي تدور أحداثه قبل 1200 عامًا من أحداث المسلسل الرئيسي، بينما لم يتم تحديد موعد عرضه حتى اللحظة.

الكشف عن الفيديو الرسمي للموسم الثاني من مسلسل The Witcher

كواليس العمل على الموسم الثاني من مسلسل The Witcher


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock