رياضة

كوبا أمريكا.. كولومبيا تطلب إيقاف حارس الأرجنتين أمام البرازيل لسوء السلوك



طلب الاتحاد الكولومبي لكرة القدم من اتحاد أمريكا الجنوبية “كونميبول” إيقاف إيميليانو مارتينيز، حارس منتخب الأرجنتين، فى مواجهة نظيره البرازيلي، متهما إياه بـ”السلوك السيئ” لإرباك لاعبي منتخب كولومبيا خلال ركلات الترجيح بين المنتخبين في الدور نصف النهائي.


ويحتضن ملعب “ماراكانا” الشهير بمدينة ريو دي جانيرو مواجهة المنتخبين البرازيلي والأرجنتيني، في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021، والمقرر لها في الثانية من فجر الأحد، ليسدل الستار على البطولة القارية، التي انطلقت في 13 يونيو الماضي.


ونجح مارتينيز حارس أستون فيلا الإنجليزي في التصدي لـ3 ركلات ترجيح من لاعبي منتخب كولومبيا، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، ليقود منتخب التانجو إلى المباراة النهائية.


وخلال ركلات الترجيح أمام منتخب كولومبيا، أراد مارتينيز أن يعطي لنفسه الأسبقية ويشتت ذهن لاعب المنتخب المنافس، الذي سيسدد ركلة الترجيح، وقبل تقدم أي لاعب من من كولومبيا كان يتوجه له ببعض الكلمات لاستفزازه واخراجه من التركيز.


والتقطت عدسات الكاميرات، إيميليانو مارتينيز وهو يوجه إلى ياري مينا مدافع كولومبيا وفريق إيفرتون الإنجليزي، قبل تنفيذ ركلة الترجيح، حيث قال الحارس الأرجنتيني له: “أنت تضحك الآن لكنك متوتر.. أنا أعرفك وأعرف كيف ستسدد الركلة”، قبل أن يتدخل حكم المباراة ويحذر الحارس، ولكن في النهاية أهدر مينا الكرة.



الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock