العاب

فريق TEAM RAZER يوقّع شراكة مع فريق نينجا إن بيجاماز ذو القوة الساحقة في الرياضات الإلكترونية

 أعلنت Razer -العلامة التجارية الرائدة على مستوى العالم في منتجات أسلوب الحياة لعشاق الألعاب – (رمز التداول في بورصة هونج كونج: 1337) – أنها وقعت شراكة مع فريق الألعاب الإلكترونية الشهير نينجا إن بيجاماز (NIP). تأسس فريق NIP في السويد في عام 2000م وترعرع ليصبح ذا شأن وعنصراً جوهرياً في المشهد العالمي للرياضات الإلكترونية وفريقاً قوياً ضمن مجتمع ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول FPS.

برز وجود فريق NIP في مسابقات Counter-Strike: الهجوم العالمي CS:GO ومسابقة رينبو سيكس: ومشاهد بطولة سيدج (R6). لقد تُوج فريق NIP مؤخراً ببطولة سيكس انفيتشنال 2021 العالمية التي عُقدت في مايو (آيار) الماضي، وسحقوا خلالها فرقاً ذات باع طويل في بطولة سيدج. في إبريل الماضي، هزّ فريق NIP عالم مسابقة CS:GO عندما وقّع مع واحد من أفضل اللاعبين المخضرمين وهو نيكولاي «dev1ce» ريدتز من فريق استراليز. بزخم من مهارات العضوين REZ وPlopski وصل الفريق إلى المركز الثاني في الموسم الثالث من بطولة فلاشبوينت.

قال يان سالسيدو، رئيس قسم الرياضات الإلكترونية لمنطقة أوروبا والشرق والأوسط وأفريقيا في Razer:

أنا متحمس للغاية للشراكة مع فريق NIP لأن مثل هذه الشراكة تجسّد لقاء اثنين من عمالقة الرياضات الإلكترونية الراسخين على الساحة منذ فترة طويلة”. “Razer واحدة من الرعاة الأصليين للرياضات الإلكترونية، وحتى قبل أن يُطلق على الألعاب التنافسية اسم «الرياضات الإلكترونية»، وفريق NIP واحد من أكبر مؤسسات الرياضات الإلكترونية وأكثرها رسوخاً التي تتمتع بتاريخ تزيّنه النجاحات. إننا يمكننا معاً الارتقاء بالرياضات الإلكترونية إلى آفاق جديدة من خلال توفير المزيد من المحتوى والمنتجات الجديدة للمولعين بهذه الألعاب.

الصعود مع فريق Team Razer

بوصفهم جزءاً من فريق Team Razer، سيتم تجهيز لاعبي NIP بأفضل معدات الألعاب من Razer، التي تتضمن أجهزة طرفية حائزة على أعلى الجوائز مثل وحدات الماوس وسماعات الرأس ولوحات المفاتيح. ستعمل Razer بشكل وثيق مع لاعبي NIP خلال مراحل البحث والتطوير للمنتجات الجديدة الخاصة بالرياضات الإلكترونية. من خلال الآراء والملاحظات وإجراء الاختبار الميداني بمشاركة أعضاء فريق NIP، ستعمل Razer على تحسين وتطوير أجهزة طرفية جديدة من الطراز الأول للارتقاء بمستويات الألعاب وأدائها إلى الأفضل.

قال هشام شاهين الرئيس التنفيذي في نينجا إن بيجاماز:

بوصفنا واحداً من أكبر فرق الرياضات الإلكترونية في العالم، يسعى فريق نينجا إن بيجاماز في كل مرة يدخلون فيها إلى الخادم الإلكتروني إلى التنافس بقوة على أعلى مستوى وعرض أداء يليق بالنخبة من كل لاعبينا»، «لقد أدت الشراكة مع Razer إلى تنشيط حيوية فريقنا وفتح شهيته للفوز بكل جائزة كبرى يضعها نصب أعينه». «إننا متحمسون للتنافس تحت شعار فريق Team Razerونتطلع إلى التعاون مع هذا الشريك المهم صاحب التفكير المماثل لنا لتوسيع نطاق امتدادنا عالمياً.

رفع الألوان خفّاقة

يمكن الآن لعشاق فريق NIP إظهار دعمهم للفريق من خلال الأجهزة الطرفية الخاصة  التي تصدر على منصةRazer Customs للأجهزة الطرفية المزينة بتصميمات شعارات فريق NIP المرخصة رسمياً. تشمل هذه الأجهزة الطرفية الماوس ووسادتها التي تحمل علامة NIP، مما يضيف خيارات جديدة إلى مجموعة منتجاتRazer Customs الحالية لعشاق الرياضات الإلكترونية لتمثيل فرقهم المفضلة من خلال إعدادات محطة المعركة الخاصة بهم.

في يونيو ، كشفت Razer عن BlackShark V2 Pro – Six Siege Special Edition، وهي سماعة الرأس الرسمية للرياضات الإلكترونية المخصصة للعبة الأساسية التي يلعبها الملايين -سيكس سيدج – وهي إصدار خاص من سماعة الرأس الرياضة الإلكترونية من Razer، التي تم إعادة صقلها بألوان خاصة بالإضافة إلى شعار سيكس سيدج الأيقوني. رينبو سيكس وفريق NIP: سيتم تجهيز فريق سيدج بهذه السماعة حيث يتنافسون بوصفهم أبطال بطولة سيكس انفيتشنال الحصرية 2021.

مع قيام Team Razer بتوسيع لائحته باستمرار، يمكن لعشاق الرياضات الإلكترونية التطلع إلى العديد من منتجات Razer المرخصة والمثيرة التي تميزها تصميمات ألعابهم وفرقهم المفضلة المتوقعة مستقبلاً.

ias


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock