رياضة

شيفتشينكو: الضغط سلاح إيطاليا ضد إنجلترا فى نهائي يورو 2020



حدد أندريه شيفتشينكو المدير الفني لمنتخب أوكرانيا الميزات التي يتميز بها منتخب إيطاليا أمام نظيره الإنجليزي، قبل المواجهة المرتقبة في التاسعة مساء الأحد المقبل على ملعب “ويمبلي” بالعاصمة لندن ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” المقامة حالياً.


وقال شيفتشينكو في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا”: “إنجلترا منتخب جيد، لكن حتى الآن لم يواجهوا خصمًا حاول حقًا الضغط عليهم”.


وأضاف مدرب المنتخب الأوكراني قائلا: هذا شيء تقوم به إيطاليا بشكل جيد للغاية ويمكن أن يكون ميزة أكيدة لخوض الأزوري في هذا النهائي.”


وخاض مهاجم ميلان وتشيلسي السابق، المباراة الوحيدة التي لم يلعبها منتخب إنجلترا على ملعب ويمبلي في هذه البطولة، على ملعب أوليمبيكو في روما، لكن أوكرانيا خسرت 4-0.


وأضاف شيفتشينكو: ستكون الأجواء بمثابة مرجل لإنجلترا في ويمبلي في النهائيكل فريق لديه نقاط ضعفه، وستكون إيطاليا قد درست نقاط القوة والضعف في إنجلترا قبل المباراة”.


ووصل منتخب نجلترا إلى النهائي بفوزه على كرواتيا وجمهورية التشيك، والتعادل مع أسكتلندا في دور المجموعات، ثم الفوز على ألمانيا وأوكرانيا واحتاج إلى وقت إضافي لهزيمة الدنمارك في نصف النهائي.


ويواجه المنتخب الإنجليزي نظيره الإيطالي فى نهائي النسخة الحالية من بطولة أمم أوروبا “يورو 2020″، بعد نجاحهما فى تخطى دور نصف النهائي، على حساب منتخبى الدنمارك وإسبانيا، بنتيجة 2 – 1 بعد الأشواط الإضافية، و 4 – 2 بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل 1 – 1، على التوالى.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock