رياضة

شاهد.. أجمل 10 أهداف لـ أتلتيكو مدريد فى الموسم الماضي من الليجا



استعرض الحساب الرسمي للدوري الإسباني “الليجا” على موقع “يوتيوب” أجمل 10 أهداف سجلها لاعبو فريق أتلتيكو مدريد في الموسم الماضي 2020-2021، من المسابقة، والتي حسم لقبها الروخيبلانكوس للمرة السابعة في تاريخه والأولى منذ موسم 2013-2014.


وأحرز لاعبو أتلتيكو مدريد في الموسم الماضي من الدوري الإسباني، 67 هدفا، ويتقدم النجم الأوروجوياني لويس سواريز صدارة هدافي الروخيبلانكوس برصيد 21 هدفا، وهو رابع هدافي المسابقة، بعد ليونيل ميسي (30) وكلا من كريم بنزيما وجيرارد مورينو (23).


وكانت قرعة الليجا للموسم الجديد 2021-2022، قد كشفت عن مواجهات حامل اللقب أتلتيكو مدريد، حيث تبدأ بطولة الدوري الإسباني يوم 15 أغسطس رسميًا، على أن تكون نهايتها في الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة، يوم 22 مايو 2022.


كما من المقرر أن ينتهي الموسم في إسبانيا بتاريخ 22 مايو، وذلك بعد شهر واحد من إقامة نهائي كأس الملك في لا كارتوخا (إشبيلية) يوم السبت 23 أبريل.


ويستهل أتلتيكو مدريد حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة سيلتا فيجو يوم 15 أغسطس ثم إليتشي في الجولة الثانية يوم 22 من الشهر نفسه، ثم فياريال في الجولة الثالثة من المسابقة.


وسوف يصطدم أتلتيكو مدريد مع برشلونة يوم 3 أكتوبر المقبل في الدور الأول، بينما يصطدم مع جاره ريال مدريد يوم 12 ديسمبر المقبل.



الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock