العاب

لعبة God of War القادمة ستحصل على أول عرض في أغسطس – إشاعة

بحسب التسريبات السابقة، تستعد Sony للكشف عن أسلوب لعب God of War الجديدة قريبًا، حيث ينتظر أن تظهر اللعبة في حدث PlayStation Experience القادم غير المعلن عنه بشكل رسمي بعد والمرجح أن ينعقد في نهاية يوليو أو بداية أغسطس القادم، رغم ذلك، تشير تسريبات جديدة لظهور اللعبة لأول مرة في شهر أغسطس.

أعلنت Sony مؤخرًا عن نظرة موسعة على لعبة Deathloop بحلقة State of Play في الجمعة القادمة، وفي نفس البيان، نفت الشركة تواجد God of War في الحلقة المرتقبة مع وعد بتفاصيل أكثر في وقت لاحق هذا الصيف، مما يضيف وزنًا لأحدث التسريبات التي أشارت لاستعراض اللعبة في الشهر القادم.

تأتي التسريبات الجديدة على لسان المسرب QuimSix الذي أدعى حصوله على تفاصيل تؤكد وجود حدث جديد في 8 يوليو (يقصد به حلقة State of Play) بينما ستتلقى لعبة God of War مقطعًا دعائيًا في أغسطس، ونفس الوضع بخصوص Horizon Forbidden West التي سيتم استعراضها في سلسلة من المقاطع الجديدة، بجانب الكشف عن موعد الإصدار الرسمي في وقت لاحق هذا الصيف.

بالرغم من أن تلك التسريبات لا تمتلك مصدرًا واضحًا، إلا أنها تأتي من نفس الشخص الذي سبق وسرب تفاصيل صحيحة بخصوص لعبة Far Cry 6 قبل الكشف الرسمي عن العنوان من قبل Ubisoft، لذا دعونا ننتظر ونرى ما سيتم الكشف عنه في الفترة المقبلة.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock