العاب

شركة LIAN LI توسع تشكيلة مرواح UNI FAN مع مروحة AL120


أعلنت شركة LIAN LI عن أحدث إضافة لها إلى عائلة UNI FAN مع AL120. تتميز المراوح الجديدة المتشابكة بمروحة مروحة أكبر لتحسين الأداء. وتقدم AL120 مناطق إضاءة جديدة مع أربعة شرائط في الإطار الداخلي، كل منها قابل للتكوين بشكل مستقل ومرئي من الأمام والخلف للمروحة، وحلقة من مصابيح ARGB LED حول عمود المروحة، وشريط من الألومنيوم المصقول على كلا الجانبين، مما يجعل AL120 جذابة بصريًا كمروحة سحب أو عادم.

مستوى جديد من تخصيص RGB

مع خمس مناطق إضاءة مستقلة قابلة للتعديل، أربعة تقع في كل زاوية من إطار المروحة الداخلي وواحدة في وسط شفرات المروحة، يوفر AL120 المقترن ببرنامج L-Connect 2 تخصيصًا غير محدود. مع ما يصل إلى خمسين نمطًا جديدًا للإضاءة محددة مسبقًا، يتوفر للمستخدمين خيار التحكم في تأثيرات الإضاءة على شفرات المروحة وحافة الإطار بشكل فردي أو مجتمعة.

لمسات من الألومنيوم المصقول

تم تجهيز كلا حافتي UNI FAN AL120 بزخرفة من الألومنيوم المصقول تتميز بشريط عاكس أسفل المنتصف. في المقدمة، تم تزيين مركز المروحة بميدالية من الألومنيوم عليها شعار LIAN LI. وفي الخلف تم استبدال ملصق المواصفات بشريط من الألومنيوم مع حافة شفافة.

أداء مذهل

AL120 هي مروحة ARGB PWM تدور بحد أقصى 1900 دورة في الدقيقة مع أقصى مستوى ضوضاء يبلغ 28.3 ديسيبل. تُترجم المروحة الأكبر في AL120 مباشرة إلى أداء أعلى مع تدفق هواء يصل إلى 64.5 CFM وضغط هواء 2.62 مم، مما يجعلها مثالية كمروحة رادياتير أو مروحة نظام.

تتوفر UNI FAN AL120 باللونين الأبيض والأسود للطلب المسبق بدءًا من 2 يوليو، بسعر 89.99 دولار لمجموعة مكونة من 3 (مع وحدة تحكم في المروحة)، و 26.99 دولار للحزمة الفردية (وحدة التحكم غير مدرجة). لمزيد من المعلومات حول UNI FAN AL120 يرجى زيارة: lian-li.com/product/uni-fan-al













الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock