رياضة

صحيفة تركية: جالاتا سراي يعرض 4 ملايين يورو لضم ديانج من الأهلي


كشفت تقارير صحيفة تركية اليوم الثلاثاء عن  تفاصيل عرض نادي جالاتا سراي من أجل ضم لاعب وسط النادي الإهلي ومنتخب مالي، أليو ديانج، في الميركاتو الصيفي الحالي.


وارتبط اسم ديانج مؤخرا بإمكانية الانتقال إلى وصيف الدوري التركي المحترف فيه الدولى المصري مصطفي محمد، خاصة مع رغبة فاتح تريم، مدرب جالاتا سراي، في تدعيم مركز الوسط الدفاعي باللاعب صاحب الـ 23 عامًا، وينتهي عقد ديانج مع الأهلي في يونيو 2026، ولكن تزداد التكهنات بشأن رحيله عن المارد الأحمر في الفترة الأخيرة.


 


وأكدت صحيفة “Takvim” التركية أن جالاتا سراي قدم عرضًا للنادي الأهلي بقيمة 4 ملايين يورو وهذا السعر ما أوصى به فريق الكشافة في النادي.


بينما يطلب النادي الأهلي الحصول على مبلغ 8 ملايين يورو للتفريط في خدمات ديانج الذي لديه اهتمام آخر من طرف نادي ليل في الدوري الفرنسي.


فيما أكد مصدر مقرب من المالي اليو ديانج نجم وسط الأهلي، أن اللاعب تلقى عرضين من ناديين خلال الفترة الماضية، وهما جالاتا سراي التركي والعين الإماراتي، مشدداً على أن رحيل اللاعب من عدمه بيد إدارة النادي الأهلي، والتي أكدت أنها لن ترد على أي عرض سواء بالموافقة أو الرفض قبل انتهاء المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر اقامته يوم 17 من شهر يوليو الجاري في المغرب أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.


وتابع المصدر، أن اليو ديانج يُفضل الانتقال لجالاتا سراي عن اللعب للعين الإماراتي رغم أن المقابل المادي الذي سيحصل عليه في تركيا سيكون أقل، ولكن رغبة اللاعب في اللعب بأحد الدوريات الأوربية هي المحرك له في وجهته المقبلة حال الرحيل عن الأهلي بشكل رسمي، في الوقت الذي يُفضل الأهلي في حالة الاستقرار على بيع ديانج التفريط فيه للعين خاصة وأن عرض العين الإماراتي ضخم للغاية وقابل للزيادة.


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock