العاب

تسريبات لعبة GTA 6 مستمرة – عودة الـJetpack

نعلم أن لعبة GTA 6 لن تصدر قبل 2024 بحسب تصريحات صحفي شهير نقلناها لكم بالأمس، رغم ذلك، لا يبدو أن التسريبات المرتبطة بالعنوان ستتوقف في أي وقت قريب، حيث حصلنا مؤخرًا على تفاصيل أكثر بخصوص عناصر أسلوب اللعب، وتحديدًا عودة الـ Jetpack من جديد.

أكد الصحفي جيسون شراير في تصريحاته الأخيرة أن التسريبات المنتشرة بخصوص لعبة GTA 6 على لسان المسرب توم هندرسون تتوافق مع المعلومات التي حصل عليها من مصادره الخاصة، ومؤخرًا، عاد توم وشارك متابعيه المزيد من التسريبات بخصوص اللعبة المرتقبة من خلال رسمة فنية عمل عليها بنفسه.

سبق وسرب هندرسون تفاصيل صحيحة مرتبطة بلعبة Battlefield 2024 قبل الكشف الرسمي معتمدًا على الرسومات التي ينشرها عبر حسابه بتويتر، وعاد وكرر نفس الأمر مع GTA 6 من خلال رسمة جديدة نفى أن تكون مستوحاة من تصميم فني حقيقي للعبة Rockstar Games المرتقبة، رغم ذلك، تضمنت الرسمة تفاصيل جديدة تظهر لأول مرة.

يشير التصميم بشكل غير مباشر للعودة لـVice City مرة أخرى، مع وجود شخصية نسائية تحمل السلاح في إشارة واضحة لتقديم اللعبة لأول شخصية نسائية رئيسية قابلة للعب بعد الاعتماد على الذكور في جميع الإصدارات السابقة، كذلك تم الكشف عن معلومة مثيرة للاهتمام تظهر لأول مرة وهي عودة الـ Jetpack.

تظهر الصورة شخصية مجهولة وهو يطير في الهواء باستخدام Jetpack، الآلة النفاثة التي ظهرت في GTA San Andreas ومكنت اللاعبين من الطيران حول الخريطة بحرية دون قيود، قبل أن يعود هندرسون وينشر صورة منفصلة لشخص يستخدم نفس الأداة، في تلميح واضح لعودتها في لعبة GTA 6.

في النهاية، أوضح المسرب أنه لن يقوم بمشاركة المزيد من التفاصيل حول Grand Theft Auto 6 بانتظام، موضحًا أنه يمكن أن يطول الانتظار لمدة عام كامل قبل الكشف عن أي تفاصيل جديدة تخص اللعبة.

تسريبات GTA 6 مستمرة – عودة الـJetpack


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock