آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

وزير الشباب والرياضة المصري يوضح طبيعة عودة مرتضى منصور إلى الزمالك

كشف وزير الشباب والرياضة المصري، أشرف صبحي عن حقيقة عودة رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور إلى نادي الزمالك، مشيراً إلى أن ما ذكره الأخير في الفيديو الذي بثه أخيراً لا أساس له من الصحة، حول اعتباره الرئيس الشرعي للنادي، وإنما هو ذاهب للزمالك لجمع متعلقاته من مكتبه.

وقال صبحي في تصريحات تلفزيونية إن “مرتضى منصور تواصل في الساعات الماضية مع حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة للزمالك لإبلاغه بحضوره للنادي يوم الخميس المقبل لجمع متعلقاته من مكتبه وهذا حقه”، مؤكداً أن “ما تردد عن عودته لرئاسة الزمالك غير صحيح”.

وأوضح: “ستتم الدعوة لانتخابات جديدة في نادي الزمالك قبل نهاية شهر أغسطس المقبل”.

وكان مرتضى منصور قد نشر فيديو على صفحته في “فيسبوك” حدد فيه موعد عودته إلى نادي الزمالك، وقال: “سأذهب يوم الخميس في تمام الساعة السادسة مساء، لمقر نادي الزمالك، وكذلك يوم الجمعة أيضا.. سأذهب لمكتبي في نادي الزمالك لأنني رئيس الزمالك الشرعي كما أكدت المحكمة”.

يذكر أن محكمة القضاء الإداري في مصر قبلت في وقت سابق الدعوى المقامة من رئيس الزمالك السابق مرتضي منصور، والتي طالب فيها بوقف القرار الصادر من اللجنة الأولمبية المصرية، بإيقافه عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة أربع سنوات، وإلزام إدارة نادي الزمالك بالدعوة لجمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي.

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة





الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock