رياضة

هاري كين: نونو سانتو مدرب رائع.. وسنتواصل بعد يورو 2020



تحدث النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم إنجلترا عن إعلان نادي توتنهام تعيين الجديد البرتغالي نونو سانتو المدير الفني الجديد للفريق اللندني، وذلك قبل قيادة منتخب إنجلترا ضد الدنمارك في المباراة التي ستقام فى التاسعة مساء بعد غد، الأربعاء، على ملعب “ويمبلي” بالعاصمة لندن، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” القامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو الجاري.


وقال هاري كين في تصريحات لموقع “توك سبورت” البريطانية، “أعتقد أن هناك مستوى من الإثارة حول النادى، وهذا الأمر طبيعيًا عندما يأتي مدربًا جديدًا”.


وأضاف هاري كين، “نونو مدرب رائع، وقام بعمل كبير مع وولفرهامبتون، وجعلهم يلعبون بطريقة جيدة، أنا متأكد أننا سنكون على اتصال بعد البطولة لمناقشة العديد من الأمور”.


وشدد مهاجم توتنهام قائلا، “سمعت أن فابيو باراتيتشي يريدني أن أبقى في توتنهام، وهذا أمر يجعل اللاعب سعيدًا عندما يعلم أنه مرغوبا فيه، أريد ذلك دائما”.


واختتم هاري كين تصريحاته قائلا، “من الجيد أن تسمع وتحفز نفسك، لكنني الآن أركز في بطولة يورو 2020 مع إنجلترا، بعد البطولة سنتحدث أنا وباراتيتشي”.


وتولى المدير الفني نونو سانتو الإدارة الفنية لفريق توتنهام خلفاً للبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الذي تمت إقالته قبل انتهاء الموسم لتراجع نتائج الفريق.


وتأهل منتخب إنجلتراإلى الدور نصف النهائي من أمم أوروبا 2020 عقب إقصاء أوكرانيا من ربع النهائي، فيما تأهل منتخب الدنمارك عقب الفوز على التشيك.


ويواصل منتخب إنجلترا استعداداته الجادة لمواجهة الدنمارك بعد غد، الأربعاء، في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، علي ملعب “ويمبلي”. وخاض نجوم إنجلترا جولة ترفيهية فى حمام السباحة، داخل مقر معسكر الأسود الثلاثة، قبل مواجهة الدنمارك في نصف نهائي اليورو.


وكان منتخب إنجلترا قد تأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، بعد الفوز علي أوكرانيا برباعية نظيفة في دور الـ 8.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock