العاب

مطور Beyond Good and Evil 2 يعمل على مشروع جديد في الوقت الراهن

أوضحت تقارير مختلفة في العام الماضي أن عملية تطوير Beyond Good And Evil 2 تتسم بالفوضى والسبب Michel Ancel، قبل أن يخرج المطور ويرد على تلك الاتهامات، وبعدها بفترة أعلن تقاعده، وبالرغم من عدم وجود أي تفاصيل جديدة حول المشروع طوال الفترة الماضية، إلا أن الاستوديو المطور مشغول بالعمل على لعبة ثانية حاليًا.

نشر استوديو التطوير Ubisoft Montpellier إعلانات توظيف جديدة في الفترة الأخيرة يبحث من خلالها عن العديد من المطورين لمساعدتهم في إكمال تطوير Beyond Good and Evil 2، بالإضافة للعمل على مشروع جديد قيد التطوير في الوقت الراهن.

لا يوجد أي تفاصيل إضافية عن اللعبة الجديدة أو حتى Beyond Good and Evil 2، ولكن على ما يبدو أن العنوان ما يزال يحتاج لفترة زمنية طويلة قبل أن يتاح للاعبين فرصة خوض أحداثه، لذا، دعونا نأمل أن لا يؤثر المشروع الجديد أيضًا على جدول مواعيد الاستوديو وطريقة العمل على اللعبة المنتظرة منذ سنوات.

يذكر أن تصريحات Yves Guillemot في لقائه العام الماضي مع المستثمرين، أكدت أن العنوان يحقق تقدمًا ملموسًا، وتابع:

عملية تطوير اللعبة تتقدم بشكل جيد، العالم رائع حقًا، وكما ترون قررت Netflix أيضًا الاستفادة من هذا العالم الافتراضي والعمل على فيلم خاص به، لذلك هناك الكثير من التقدم وكل شيء يعمل بشكل ممتاز سواء الفريق المطور أو العنوان نفسه.

جديرا بالذكر أن Michel Ancel هاجم التقارير التي انتشرت قبل فترة بخصوص مشاكل عملية التطوير وكونه الشخص المسؤول عن هذه الفوضى، وذلك قبل أن يعلن اعتزاله صناعة الألعاب وانتهاء دوره في العمل على Beyond Good and Evil 2.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock