رياضة

مانشستر سيتي يخطط لضم جريزمان لتعثر مفاوضات هاري كين



يخطط نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب فريق برشلونة الإسباني، في إطار الانتقالات الصيفية الجارية، بتدعيم هجوم الفريق السماوى.


وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن مانشستر سيتي يواجه صعوبات في التفاوض مع توتنهام لصالح هاري كين، لذلك وضعوا أنطوان جريزمان كهدف جديد لتعزيز هجوم الفريق.


وأضافت الصحيفة، أن فريق توتنهام هوتسبير يرفض التفريط في هاري كين للسكاي بلو، وذلك بعد قدوم البرتغالي نونو سانتو الذي أكد أن الهداف الإنجليزي جزء أساسي من مشروعه.


 ويدرس خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، التفريط في خدمات جريزمان في الصيف الجاري لتوفير أموال تمديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي.


وفى الجانب الآخر، حسم الفرنسي أنطوان جريزمان موقفه من الرحيل عن نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فى حال وصول عرض مُرضى ماديًا للنادي الكتالونى 


ويعيش نادي برشلونة أزمة اقتصادية صعبة، تضطره للتخلص من بعض لاعبيه لجلب أموال من أجل تسديد الديون الكتالونية والتى وصلت إلى ما يقرب المليار يورو.


وبحسب Futbol Espana ، يعتبر أنطوان جريزمان ضمن اللاعبين الذين يستعد نادي برشلونة للاستماع إلى العروض المقدمة لهم فى الانتقالات الحالية، خاصة حال وصول عرض مرضي يزيد عن 70 مليون يورو.


وأشارت الصحيفة، إلى أن جريزمان يُفضل الاستمرار مع برشلونة الموسم المقبل ولا يفكر فى الرحيل عن النادى الكتالوني مهما كان العرض المقدم للتعاقد معه، سواء ماليًا أو من نادٍ آخر كبير.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock