رياضة

كوبا أمريكا.. تيتي: لن نكون فى حالة استرخاء قبل مواجهة بيرو



أكد مدرب المنتخب البرازيلي أدينور ليوناردو باتشي ” تيتي ” أن فريقه لن يخوض مواجهة بيرو في نصف نهائي كوبا أمريكا مسترخيا لأن الفريقين لديهما نفس الهدف وهو “الوصول للنهائي”.


وقال تيتي خلال المؤتمر الصحفي عشية مباراة المقررة مساء اليوم الاثنين (ت.م.) إن نتيجة 4-0 التي فاز بها الفريق البرازيلي على بيرو في دور المجموعات وحتى التتويج بلقب نسخة 2019 في النهائي على حساب المنتخب البيرواني لا تعني شيئا.

وأوضح “إنها مواجهات مختلفة في توقيتات مختلفة وبمواقف مختلفة ومستويات خبرة فائقة” لذا من الضروري “اللعب بشكل أفضل منهم لتحقيق هدفنا، الذي هو نفس هدف بيرو”.

ولم يرد المدرب الكشف عن بديل جابرييل جيسوس، الذي يغيب عن نصف النهائي بسبب الطرد الذي تعرض له خلال المباراة السابقة إثر التحام عنيف مع إيوخينيو مينا لاعب تشيلي في ربع النهائي، مكتفيا بالقول “أريد فريقا متوازنا بالأساس”.

من جانبه، أشار كليبر خافيير مساعد تيتي إلى أن بيرو تطورت كثيرا وأن المباريات بين منافسين “يعرفان بعضهما جيدا تكون صعبة”.

واعتبر المدرب المساعد أنه بشكل عام “منتخبات أمريكا الجنوبية تتطور. الأرجنتين لديها أسماء جديدة. كولومبيا تقدم أداء رائعا في المباريات”، مؤكدا أن البرازيل لا تفكر بعد في النهائي.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock