رياضة

كوبا أمريكا.. البرازيل في مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام بيرو بنصف النهائي



يواجه منتخب البرازيل نظيره المنتخب البيروفي، في الواحدة من صباح غدا الثلاثاء، على ملعب “ماني جارينشيا الوطني”، بمدينة برازيليا، ضمن مواجهات الدور نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2021، التي تستمر حتى 11 يوليو الجاري.


وكان المنتخبان قد تقابلا في دور المجموعات في البطولة، وحقق المنتخب البرازيلي الفوز بأربعة أهداف دون مقابل.


وسيلتقي الفائز من المواجهة، مع الفائز من مباراة نصف النهائي الأخرى، التي تقام بين منتخبي الأرجنتين وكولومبيا، والتي تجرى صباح بعد غد الأربعاء.


وتعد المباراة بين منتخبي البرازيل وبيرو مواجهة مكررة لنهائي النسخة السابقة من كوبا أمريكا، التي أقيمت في عام 2019، وحقق حينها منتخب البرازيل اللقب، بعد الفوز بخمسة أهداف دون رد.


وتأهل منتخب البرازيل إلى الدور نصف النهائي من كوبا أمريكا، بعد تصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، من الفوز في 3 مباريات، والتعادل في مباراة، والفوز على منتخب تشيلي بهدف دون مقابل في دور الثمانية.


في حين تأهل منتخب بيرو للدور نفسه بعد احتلال المركز الثاني في المجموعة الثانية، والفوز الصعب على منتخب باراجواي في دور الـ16 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 3-3.


ويغيب عن منتخب البرازيل في مواجهة الليلة، المهاجم جابرييل جيسوس، بعد تعرضه للطرد في مباراة تشيلي، نتيجه تدخله الخشن على لاعب المنتخب المنافس، في حين يغيب أندريه كاريلو مهاجم الهلال السعةدى، عن المشاركة مع منتخب بيرو، بعد طرد أيضا في مباراة باراجواي لحصوله على انذارين.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock