العاب

قراصنة يخترقون Apex Legends من أجل إنقاذ Titanfall من الهكرز!

لعبة الباتل رويال Apex Legends تحظى بأهمية كبيرة لدى شركة EA فمؤخراً أطلقت لها الموسم التاسع الذي جلب نمطاً جديداً دائماً وشخصية Valkyrie.

مع هذا الاهتمام الكبير بدعم مجتمع لاعبي Apex Legends نجد بأن مطور اللعبة ربما يكون مقصراً في دعم عنوانه الأبرز Titanfall، التي بدأ يشتكي جمهورها من مشاكل عدة لاسيما بناحية كثرة الهكرز في مباريات طور الأونلاين.

ومن أجل هذا قرر بعض القراصنة أن يحتجو على ذلك بأسلوبٍ خاص، حيث قاموا باختراق لعبة Apex Legends ومنعوا اللاعبين من الدخول لمبارياتها ومنافساتها وبدلاً من ذلك كانوا يوجهون اللاعبين إلى موقع SaveTitanfall.com.

هذا الموقع يتضمن رسائل تعبر عن استياء جمهور Titanfall من عدم اهتمام وتجاهل كل من Respawn و EA لمشاكل اللعبة، فألعاب Titanfall تعرضت منذ فترة طويلة لهجمات هكرز من نوع DDoS مما جعل أطوار اللعبة الجماعية غير قابلة للعب، حتى أن Titanfall 1 تحتاج لاتصال دائم بالانترنت للعب طور اللاعب الفردي فيها وهذا أجج مشاعر الغضب عند اللاعبين.

القراصنة وفي رسالتهم اليوم لشركة EA طالبوها بإيجاد حل سريع لمشاكل Titanfall وعدم تجاهل جمهورها، أو التوقف عن بيع اللعبة للاعبين جدد على الأقل.

فريق Respawn استجاب لشكاوى لاعبي أبيكس ليجيند وقال بأنه يعمل على حل مشكلة الاختراق، وعاد ليذكر بأنه استطاع حل مشكلة الربط بين اللاعبين matchmaking وبأنه بات بالإمكان للجميع التمتع باللعبة.




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock