آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

فابيو ليما صفقة تحل 3 أزمات لـ الاتحاد

فابيو ليما لاعب الوصل – المصدر @AlWaslSC

المواطن – محمد سمعه

وضع الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد بقيادة البرازيلي فابيو كاريلي، أنظاره على ضم فابيو ليما لاعب نادي الوصل الإماراتي ومنتخب الإمارات خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويقدم ليما صاحب الأصول البرازيلية، مستوى جيدًا مع نادي الوصل بالفترة الحالية، دفعت نادي الاتحاد للتفكير في ضمه.

فابيو ليما يؤدي في 3 مراكز 

ويستطيع ليما صاحب الـ28 عامًا، اللعب في 3 مراكز وهي المهاجم والجناح وخط الوسط المهاجم، مما يعني أنه قادر على تعويض رحيل الصربي ألكسندر بريجوفيتش مهاجم العميد واللاعب الرأس أخضري غاري رودريغيز جناح الفريق.

فابيو ليما
@AlWaslSC

فابيو ليما يحصل على الجنسية الإماراتية

ويلعب ليما مع نادي الوصل منذ عام 2014 قادمًا من فريق أتلتيكو جوانينسي البرازيلي كما حصل على الجنسية الإماراتية ومثّل المنتخب الإماراتي بداية من العام الماضي، وذلك بسبب تواجده في الإمارات لمدة وصلت إلى 5 سنوات، كما لم يسبق له تمثيل منتخب البرازيل الأول لـ كرة القدم في أي مباراة رسمية قبل حصوله على الجنسية الإماراتية.

ولا تعد صفقة ليما، الصفقة الوحيدة التي يريدها الاتحاد من الدوري الإماراتي، بل يرغب العميد كذلك في ضم اللاعب البرازيلي إيجور كورونادو لاعب وسط نادي الشارقة الإماراتي.

ورغم محاولات العميد لضم كورونادو صاحب الـ28 سنة، لكن يبدو أن إدارة الشارقة لا ترغب في إتمام الصفقة حسب تأكيدات عبدالله العجلة رئيس النادي الإماراتي.

وسيفكر العميد في رفع المقابل المالي لضم كورونادو، خاصة أن كاريلي يرغب في تدعيم مركز خط الوسط الهجومي للفريق الكروي الأول بالعميد مع ضم مهاجم بديلًا للاعب الصربي ألكسندر بريجوفيتش.

وبحسب التقارير فإن العميد قدم عرضًا ماليًا يتجاوز الـ40 مليون ريال للتعاقد مع كورونادو صاحب الـ28 عامًا من فريق الشارقة خلال الفترة المقبلة.

كذلك في حال نجح الاتحاد في ضم كورونادو فإن اللاعب سينال راتبًا سنويًا يتخطى الـ15 مليون ريال.

شارك الخبر

مقالات ذات صلة

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :



الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock