آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

غلق مركز شباب بالجنازير.. ومحافظ الشرقية يحيل العاملين للتحقيق

لليوم الثاني على التوالي..

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقيه إحالة مدير مركز شباب الزوامل ببلبيس والعاملين بالمركز  للتحقيق لتغيبهم عن العمل وغلق المركز أمام المواطنين.

 

جاء ذلك خلال زيارته المفاجئة لـ مركز شباب الزوامل ببلبيس، لمتابعة إنتظام سير العمل به والتأكد من تواجد العاملين بمقر عملهم والإلتزام بمواعيد الحضور والإنصراف ، ليفاجأ المحافظ بأن مركز شباب الزوامل ببلبيس مغلق ولم تفتح أبوابه أمام الشباب من أهالي القرية، وعلى الفور قرر المحافظ إحالة الواقعة للتحقيق وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المقصرين.

 

كلف المحافظ وكيل وزارة الشباب والرياضة بتفعيل دور لجان المتابعة الميدانية والمرور على مراكز الشباب والمنشآت الرياضية لإحكام الرقابة والسيطرة على العاملين والتنبيه عليهم بالإلتزام بمواعيد العمل المقررة والإستمرار في تقديم الأنشطة الثقافية والرياضية والإجتماعية للشباب .

 

أكد محافظ الشرقية أهمية دور مراكز الشباب في توسيع مشاركة الشباب في الحياة العامة وإشراكهم في الأنشطة والبرامج داخل المؤسسات الشبابية وخارجها مما يعزز قيمة المسئولية الإجتماعية وإستغلال أفكارهم وطاقاتهم للمساهمة في بناء وتنميه المجتمع.

 

كما تفقد محافظ الشرقية عدد من شوارع القرية لمتابعة أعمال النظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة أولاً بأول لخلق جو صحي للمواطنين.

 

رافق المحافظ في الجولة اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية

مركز شباب لزوامل وإحاله 5 يوليو 2021 3
مركز شباب لزوامل وإحاله 5 يوليو 2021 5
مركز شباب لزوامل وإحاله 5 يوليو 2021 5
مركز شباب لزوامل وإحاله 5 يوليو 2021 2
مركز شباب لزوامل وإحاله 5 يوليو 2021 2
مركز شباب لزوامل وإحاله 5 يوليو 2021 1
مركز شباب لزوامل وإحاله 5 يوليو 2021 1

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock