العاب

المشروع الجديد لمطور Days Gone يتضمن عناصر للعب الجماعي عبر الشبكة

شهدت الفترة الماضية تسريبات عديدة بخصوص مشاريع PlayStation السرية، أبرزها عمل استوديو Bend على لعبة Uncharted فرعية والتي أُلغيت بسبب مشاكل بالتطوير، رغم ذلك، أنتقل الفريق في الفترة الماضية للعمل على مشروع جديد تمامًا يستفيد من تصميم عالم Days Gone المميز.

في ظل عدم وجود إعلان رسمي من قبل Sony بخصوص مشروع استوديو Bend، حصلنا على تفاصيل محدودة من خلال إعلانات التوظيف التي نشرها الفريق في الفترة الماضية، والتي يبحث من خلالها عن مبرمج شبكات رئيسي، مما يشير لكون اللعبة تعتمد على المنافسات الجماعية عبر الشبكة، أو على الأقل جزءًا منها يفعل ذلك.

تضمن إعلان الاستوديو معلومات عن المنصب الجديد يشير إلى “دعم مشكلات الشبكة، وتصميم محرك مخصص للعب الجماعي، وخدمات متجر PSN”، ما يعني بشكل أو بآخر وجود أطوار لعب تعاونية أو تنافسية، رغم ذلك، لا يمكن أن ننفي أو نؤكد هذا الأمر بشكل رسمي، خاصة وأن المشروع يبدو في مراحل التطوير الأولية.

يشار إلى أن تصريحات الصحفي جيسون شراير السابقة تناولت من قبل مشروع الفريق الملغي وجاء فيها:

لقد كانت مشروعاً لاستوديو Bend بإشراف فريق نوتي دوق. أعتقد بأنها ستختفي. كان من المفترض أن تكون لعبة فرعية، وليست Uncharted 5. بكل تأكيد سيكون هنالك أجزاءً أخرى من Uncharted مستقبلاً.

في التقرير السابق علمنا بأن مطوري استوديو Bend كانوا يخشون أن يتم دمجهم في فريق Naughty Dog، لذا فإن قيادة الاستوديو طلبت إخراجها من مشروع Uncharted ويعملون الآن على لعبة جديدة خاصة بهم، ومع ذلك، يقال أن الصراع الداخلي بين القيادات تسبب في مغادرة العديد من الأسماء البارزة سواء الكاتب John Garvin أو المخرج Jeff Ross.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock