رياضة

التشيلي روبرتو توبار حكما لمباراة البرازيل​ وبيرو في نصف نهائى كوبا أمريكا


كشفت لجنة حكام اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، ​كونميبول​، عن قائمة الحكام المعينين لمباراتي نصف النهائي لبطولة ​كوبا أميركا 2021​.


وإختارت لجنة حكام كونميبول التشيلي روبرتو توبار حكماً لمباراة البرازيل​ وبيرو في نصف نهائى كوبا أمريكا.


ويواجه منتخب البرازيل نظيره منتخب بيرو على ملعب نيلتون سانتوس، فى مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.


كوبا امريكا


ويقود الحكم الرئيسي روبرتو توبار ، طاقم التحكيمي التشيلي المكون من الحكم المساعد الاول، كريستيان شيمان ، والحكم المساعد الثاني، كلاوديو ريوس ، ويعاونهم الحكم الرابع: الكسيس هيريرا ، فنزويلا، فيما جاء الحكم الخامس  ادوار سافيدرا ، بوليفيا.

23
 


فيما عين  درليس لوبيز (باراجواي) ، حكم الفيديو ويعاونه حكم الفيديو المساعد الاول  ايبير اكوينو ، وحكم الفيديو المساعد الثاني،  ميلسياديس سالديفار ومستشار الحكام اوبالدو اكوينو  وجميعهم من باراجواي.


يواجه منتخب البرازيل نظيره المنتخب البيروفي فى الواحدة صباح غد، الثلاثاء، على ملعب “ماني جارينشيا الوطني” بمدينة برازيليا، ضمن مواجهات نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021، التي تستمر حتى 11 يوليو الجاري.


وسبق والتقى المنتخبان فى دور المجموعات بالبطولة، وحقق المنتخب البرازيلي الفوز بأربعة أهداف دون مقابل، وسيلتقي الفائز من المواجهة، مع الفائز من مباراة نصف النهائي الأخرى، التي تقام بين منتخبي الأرجنتين وكولومبيا، والتي تجرى صباح بعد غد الأربعاء.


وتعد المباراة بين منتخبي البرازيل وبيرو مواجهة مكررة لنهائي النسخة السابقة من كوبا أمريكا، التي أقيمت في عام 2019، وحقق حينها منتخب البرازيل اللقب، بعد الفوز بخمسة أهداف دون رد.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock