العاب

مطور Metro يعمل على لعبة AAA جديدة – بحسب إعلانات التوظيف الأخيرة

صدرت Metro Exodus Complete Edition على PS5 و Xbox Series في يونيو الماضي، وبينما يستمتع اللاعبين بخوض أحداث اللعبة على منصات الجيل الجديد مع تقنية تتبع الأشعة ودقة 4K ومعدل 60 إطارًا، يبدو أن استوديو 4A Games مشغول بالعمل على أكثر من مشروع جديد في الوقت الراهن.

أكدت THQ Nordic في الفترة الماضية أن العمل على لعبة Metro الجديدة قد بدأ بالفعل، بينما أعلن استوديو 4A Games تعاونه مع فريق Saber Interactive للعمل على إصدار فرعي من السلسلة يركز على اللعب الجماعي، وبحسب إعلانات التوظيف الجديدة، هناك مشروع آخر قيد التطوير.

نشر فريق التطوير الأوكراني طلبات توظيف عبر موقعه الرسمي يؤكد من خلالها عمله على عنوان AAA جديد تمامًا في الوقت الراهن، حيث يبحث الاستوديو عن مصمم رئيسي للعبة الجديدة والتي يبدو أنها لن تبتعد عن صيغة تطوير عناوين Metro، حيث تشير المعلومات القليلة المتاحة إلى وجود أسلحة ومركبات وتصميمات لمخلوقات جديدة ناهيك من تقديمها أحد أكثر بيئات ألعاب الفيديو حيوية على الإطلاق.

يشير الإعلان أيضًا للمشروع بصفته لعبة جديدة من مطوري مترو، ما يعني أنها لا علاقة لها بالسلسلة الشهيرة في الغالب، رغم ذلك، لا نتوقع أن يتم الكشف عن أي تفاصيل مؤكدة بخصوص المشروع في المستقبل القريب، حيث يبدو أن اللعبة لم تدخل مرحلة الإنتاج الكامل بعد.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock