آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

خبيرة تجميل تكشف سبب زيادة تصبغات البشرة في فصل الصيف


قالت الدكتورة دينا أبو السعود، خبيرة التجميل، إن الأشخاص الذين يعانون من آثار حب الشباب يمكنهم معالجتها بشكل نهائي من خلال استخدام كريم بينكى.

وأضافت “أبو السعود”، خلال لقائها ببرنامج “طبيب البلد” المذاع على قناة “صدى البلد”، أن الذين يتبعون نظاما غذائيا لإنقاص الوزن أو من يريدون إجراء عملية تكميم الأمعاء فعليهم استخدام كريم بينكي قبل اتباع النظام الغذائي أو إجراء عملية التكميم؛ لأن فى ذلك الوقت يظهر الإرهاق الشديد على البشرة.

وأكدت أن كريم بينكى يمكن وضعه على علامات تمدد الجلد التى تظهر لدى النساء الحوامل، مضيفة أن علامات تمدد الجلد تظهر نتيجة فقدان الجلد مادة الكولاجين.

 

وأوضحت أن كريم بينكى يحتوى على مكونات تعالج جميع تصبغات البشرة، مشيرة إلى أن كثيرين يعانون من تصبغات البشرة في فصل الصيف.

 

وأكدت دينا أبو السعود، أن خلال فصل الصيف تزداد تصبغات البشرة؛ نظرا لارتفاع درجة الحرارة وبالتالى يمكن معالجتها عن طريق استخدام كريم بينكى إلى جانب استخدامه للقضاء على الهالات السوداء تحت العينين.
 

وتابعت “دينا أبو السعود”، أن كريم بينكى يحتوي على مكونات طبيعية وآمنة للجلد لا تظهر على الأشخاص أعراض جانبية بعد استخدامه.

 

وقالت دينا أبو السعود، إن كريم بينكي يحتوي على زبدة الشيا والكاكاو ومستخلص الشاي الأخضر، الذي يعمل على تأخير شيخوخة البشرة، مؤكدة أن الكريم غير ضار للبشرة الجافة.

ولفتت “دينا أبو السعود” إلى أن كريم بينكي يساعد على شد ترهلات الوجة ولكن بشكل بسيط، منوه إلى أن كريم بينكي يحتوي على التوت البري الذي يساعد على توحيد لون البشره مستخلص العرق سوس للتفتيح.

وأضافت “دينا أبو السعود” خلال حوارها ببرنامج سفرةوطبلية  “ ” المذاع على قناة “صدى البلد”، أن كريم بينكي يعمل على تقيلل التهابات البشرة خاصة الحساسة، موضحة أن كريم بينكي يعالج التجاعيد السطحية للبشرة.

 

وأردفت “دينا أبو السعود” أن كريم بينكي يعطي نضارة طبيعة، كما انه يعمل على تفتيح تصبغات الوجه، كما أنه يعمل على ترطيب الوجة والبشرة نتيجة ما يحتويه من مواد مرطبة تعمل على حماية البشرة من الجفاف.

 

وأشارت إلى أن كريم بينكي يمتاز بسعره الاقتصادي، وأحجامه المختلفة، موضحة أن هناك حجمين من العبوة، مضيفة أن صابونة بينكي جيدة جدا، وتساعد على ترطيب جلد البشرة، وهناك 5 أنواع منها، وتعمل على إزالة الرؤوس السوداء.

 

وتابعت أن المنتج متوفر من خلال الإتصال على أرقام الشركة ، ويصل حتى باب البيت.

 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock