العاب

إشاعة: لدى نينتندو مخططات ضخمة لشخصية Donkey Kong

مضى وقت طويل منذ أن حصلنا على مشروع جديد لشخصية Donkey Kong ففي العام 2018 قيل بأن نينتندو تعمل على لعبة دونكي كونج جديدة، حيث كانت كانت نينتندو قد طرحت آخر الأجزاء من هذه السلسلة عام 2014 عندما أصدرت Donkey Kong Country: Tropical Freeze ومن بعدها لم يتم طرح أي لعبة جديدة من هذه السلسلة.

اليوم هناك تسريبات من مسرب أخبار نينتندو Zippo تقول بأن رغم غياب الإعلان عن أي شيء يخص الشخصية في E3 2021 كما كان متوقعاً إلا أن هذا لا ينفي بأن نينتندو تخفي شيئاً ما بجعبتها.

فحسب المسرب فإن الشركة اليابانية لديها خطط واسعة تخص شخصية Donkey Kong بينها لعبة سويتش قيد التطوير من 3 سنوات وقد تكون بداية لسلسلة جديدة من العنوان.

ليس هذا فحسب كذلك تنوي نينتندو جلب الشخصية لعالم الأنمي ولكن ليس واضحاً إن كانت الخطة تقضي بتحويله لفيلم أم مسلسل، أيضاً سيكون له منطقة مخصصة في مدينة الملاهي Super Nintendo World.

نينتندو وفقاً للمسرب تريد التعامل مع الشخصية كما تعامل ماريو أي التركيز عليها كشخصية أيقونية وتقديم عدة تجارب ترفيهية تخصها من أفلام ومسلسلات وألعاب وغيرها. فنحن نعلم بأن نينتندو تتعاون مع Illumination Entertainment من أجل إنتاج فيلم Super Mario Bros. ويبدو بأنها ستسير على نفس هذه الخطى مع دونكي كونج.

هذا وكان سويتش قد حصل عام 2018 على لعبة Donkey Kong Country: Tropical Freeze وهي نسخة محسنة تقنيًا من لعبة المنصات التي صدرت على الـWii U والتي تدعم اللعب التعاوني على نفس الجهاز. اللعبة عرفت بتحديها سابقًا وتمت إضافة طور أسهل تحت مسمى Funky Mode.

اللعبة تلك نالت من قبلنا تقييم لعبة ممتازة وهذه زبدة تجربتنا لها:

بغض النظر عن سعرها تبقى لعبة منصات ممتازة في تصميمها وتحكمها عالي الاستجابة، مع تنوع كبير في المراحل وطرق اللعب، والآن مع الطور الجديد أصبحت مناسبة لشريحة أكبر من اللاعبين.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock