رياضة

يورو 2020.. شمايكل: كنا نعلم صعوبة مواجهة التشيك ونجحنا في التماسك



أكد حارس مرمى المنتخب الدنماركي، كاسبر شمايكل، أنه كان يعرف أن مباراة منتخب بلاده أمام نظيره التشيكي في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) ستكون صعبة للغاية، معربا عن سعادته بالتأهل إلى نصف النهائي بعد الفوز في اللقاء بهدفين مقابل واحد.


وقال شمايكل في تصريحات صحفية: “واجهنا فريقا لديه الكثير من نقاط القوة، وهو الأمر الذي ينطبق علينا أيضا، في الشوط الأول قدمنا مباراة رائعة، ولكن الشوط الثاني كان صعبا للغاية“.


وأضاف: “ضغطوا علينا بشكل كبير، ولكننا نجحنا في التماسك، وهو ما يميز الفرق الجيدة، تخوض المباريات بشكل جيد، ولكن تنجح في الصمود عندما يتطلب الأمر ذلك، وهو ما نجحنا في تحقيقه في النهاية“.


ومن جانبه تحدث مُحرز الهدف الأول ولاعب وسط بروسيا دورتموند الإنجليزي، توماس ديلاني، عن التأهل قائلا: “من الرائع التأهل إلى نصف النهائي، ولكن كنا نتوقع أن تسير المباراة أمام التشيك بشكل مختلف“.


وأضاف: “صمدنا في المباراة بشكل جيد، ولكن في النهاية لا يهم ما حدث في المباراة، فقد أصبح في طي النسيان، والأهم الآن هو أننا تأهلنا إلى نصف النهائي“.


يشار إلى أن المنتخب الدنماركي تأهل لنصف النهائي للمرة الأولى منذ عام 1992، وهي النسخة التي انتهت بتتويج المنتخب الدنماركي باللقب، بعد مشاركته بالصدفة، على الرغم من إقصائه في التصفيات، وذلك بعد دعوته بدلا من منتخب يوغوسلافيا.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock