رياضة

يورو 2020.. إنجلترا بالعلامة الكاملة في صدارة الكلين شيت وإيطاليا ثانيا


واصل منتخب إنجلترا هيمنته على صدارة المنتخبات الأكثر حفاظا على نظافة شباكها في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، بعدما حافظ على سجله خاليا من استقبال الأهداف للمباراة الخامسة على التوالي ليصبح الفريق الوحيد في اليورو الذي يصل إلى هذا الرقم بفارق مباراتين على إيطاليا صاحبة المركز الثاني بواقع 3 مباريات، وذلك عقب انتهاء مباريات دور ربع النهائي من البطولة.


واختتمت مساء السبت مباريات دور الثمانية من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” المقامة حاليا، وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو الجاري بمشاركة 24 منتخبا، وتقام في 11 مدينة مختلفة بمباراتي التشيك ضد الدنمارك، وأوكرانيا ضد إنجلترا والتي حددت طرفي اللقاء الثاني في دور نصف النهائي من المسابقة القارية العريقة.


وخطف المنتخب الدنماركي بطاقة التأهل لنصف النهائي من يورو 2020، بعد انتصاره الثمين على نظيره التشيكى بنتيجة 2-1، فى المواجهة التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب “باكو الأولمبي” بأذربيجان، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.


وتأهل المنتخب الإنجليزي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، بعد تغلبه على نظيره الأوكراني بفوز عريض بنتيجة 4-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب “الأولمبيكو” بالعاصمة الإيطالية روما، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة.


وأصبح منتخب إنجلترا أول فريق في تاريخ اليورو يحقق كلين شيت في أول خمس مباريات في البطولة، حيث جاء ترتيب المنتخبات وفقا للكلين شيت كالتالي:


الكلين شيت


منتخب إنجلترا: 5 مباريات


منتخب إيطاليا: 3 مباريات


منتخب بلجيكا: 3 مباريات


منتخب هولندا: 2


منتخب التشيك: 2


منتخب السويد: 2


منتخب هولندا: 2


منتخب إسبانيا: 2


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock