رياضة

يورو 2020.. ديميرال ويلماز على رأس التشكيل المتوقع لمنتخب تركيا ضد إيطاليا



تنطلق منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، فى التاسعة مساء اليوم، الجمعة، بمواجهة المنتخب الإيطالى مع نظيره التركى، والمقرر إقامتها على ملعب “الأولمبيكو” بالعاصمة الإيطالية روما.


التشكيل المتوقع لمنتخب تركيا ضد إيطاليا

 


ومن المتوقع أن يخوض منتخب تركيا المباراة بتشكيل مكون من:


حراسة المرمى: أورجان شاكير.


خط الدفاع: ديميرال – سوينجو – أوموت ميراش – زكى شيليك.


خط الوسط: يازجي – كالهانوجلو – أوكاي يوكوشلو – كينان كرامان – أوزان توفان.


خط الهجوم: بوراك يلماز.


يورو 2020 .. تركيا ضد إيطاليا

 


ويدخل المنتخب التركي منافسات البطولة بقيادة المدير الفني المخضرم شينول جونيش، الذي شكّل منتخبا يضم العديد من الأسماء المميزة على صعيد الفنيات، مثل يوسف يازجي وهاكان كالهانوغلو، والخبرة والشخصية التي يمثلها نجم الفريق، بوراك يلماز، هداف فريق ليل الفرنسي، والمتوج معه بالدوري الفرنسي هذا الموسم.


ونجحت تركيا في التأهل إلى اليورو بسجل يضم هزيمة وحيدة من 10 مباريات، ليثبت المنتخب أنه قادر على منافسة الكبار، خاصة أن مجموعته في التصفيات كانت تضم المنتخب الفرنسي، ونجح في خطف 4 نقاط من براثنه. وأظهر الفريق قدرة كبيرة على الدفاع وبناء الهجمات السريعة، ليؤكد أنه لن يكون خصما سهلا في البطولة، وسيكون منافسا قويا لإيطاليا على صدارة المجموعة.


يورو 2020 .. تركيا ضد إيطاليا

 


ويضم المنتخب التركي العديد من اللاعبين المحترفين، وعلى رأسهم مريخ ديميرال مدافع يوفنتوس الإيطالي، الذى واجه معظم لاعبي المنتخب الإيطالي، بالإضافة إلى تشالار سوينجو، مدافع ليستر سيتي الإنجليزي.


وتضم المجموعة الأولى إلى جانب تركيا وإيطاليا،  المنتخبين السويسري والويلزي، اللذين سيتواجهان على ملعب باكو الأولمبي، في أذربيجان، يوم السبت المقبل.


يورو 2020 .. تركيا ضد إيطاليا

 


ويخوض منتخب إيطاليا تحت قيادة مدربه روبرتو مانشينى منافسات اليورو متسلحا بسجل مثالى فى النتائج التى حققها مؤخرا، حيث نجح في تحقيق الفوز في 8 مباريات متتالية في جميع البطولات بدون أي تهتز شباكه بأى هدف وذلك للمرة الأولى في التاريخ.


وتقام منافسات النسخة الـ16 من أمم أوروبا التى تستمر حتى 11 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا، وسط إجراءات مشددة في 11 مدينة أوروبية، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” والذى تسبب في تأجيل إنطلاقها لمدة عام بعدما كان مقررا لها صيف 2020.


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock