رياضة

يورو 2020.. لورينتي يعود لتدريبات إسبانيا بعد تعافيه من كورونا



 


أظهرت الفحوصات التى قام بها دييجو لورينتي مدافع منتخب إسبانيا بشان فيروس كورونا جيدة بعد أن جاءت نتيجة الاختبار سلبية، خاصة أنه قد تعرض للإصابته بالفيروس.


قالت صحيفة “سبورت” الإسبانية أنه إذا تم تأكيد هذه النتيجة من خلال الاختبارات التي سيتم إجراؤها اليوم وغدًا على اللاعب، فيمكنه العودة إلى تدريبات المنتخب بداية من الجمعة.


وقال الإتحاد الإسباني في بيانه :”في حالة دييجو لورينتي، أعطت اختبارات تأكيد تفاعل البوليميراز المتسلسل التي أجريت الأربعاء 9 يونيو نتائج سلبية للاعب. وقد أكد التحليل المضاد لنفس الاختبار النتيجة في الساعات الماضية، لذلك هناك مؤشرات كثيرة على أن إصابته بالفيروس كانت عن طريق الخطا“.


وأضاف البيان :”وفقًا للبروتوكولات الصحية ، سيخضع اللاعب مرة أخرى لاختبارات PCR اليوم الخميس وغدًا الجمعة، يقضي اللاعب الحجر الصحي في منزله بعد أن ثبتت إصابته، يحتاج الآن فقط لتأكيد سلبيته غدًا ومن ثم الإنتظام في التدريبات“.


ويعتبر سيرجي بوسكيتس لاعب خط الوسط، هو الوحيد من صفوف منتخب إسبانيا، الذي عاني من إصابته بفيروس كورونا.


وفى وقت سابق أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن إصابة المدافع دييجو لورينتي لاعب فريق ليدز يونايتد بفيروس كورونا المستجد، بعد أن جاءت نتيجة المسحة الطبية إيجابية بعد آخر الاختبارات التى خضع لها لاعبو المنتخب فى معسكر الاستعداد لخوض منافسات يورو 2020، التى سوف تنطلق بداية من 11 يونيو الجاري وتستمر حتى 11 يوليو المقبل.


وأصبح لورينتي ثانى لاعبى المنتخب الإسباني يصاب بفيروس كورونا، بعد سيرجيو بوسكيتس نجم برشلونة، الذى تعرض للإصابة يوم الأحد الماضى.


وقال بيان الاتحاد الإسباني: “نأسف للإعلان عن إصابة قلب الدفاع دييجو لورينتي بنتيجة إيجابية في آخر الاختبارات التي أجريت صباح الثلاثاء في مركز المنتخب الوطني في لاس روزاس”.


وسيغادر لورينتى معسكر المنتخب الوطني في سيارة طبية، متبعًا جميع البروتوكولات الصحية المعمول بها، و سيستمر تركيز الفريق الوطني مع جميع إجراءات العمل المحددة في حالات فيروس كورونا وسيتم الحفاظ على التدريب الشخصي.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock