رياضة

يورو 2020.. إيطاليا تطلب استبدال بيلجريني بعد تعرضه للإصابة



طالب الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، نظيره الاتحاد الأوروبي بضرورة استبدال لاعبه لورنزوا بيلجريني، الذي تعرّض للإصابة خلال تدريبات الفريق استعدادًا لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020.


وتنطلق بطولة كأس الأمم الأوروبية في نسختها الـ16 غدا الجمعة 11 يونيو وتستمر حتى 11 يوليو ، بمشاركة 24 منتخبا، وستجمع المباراة الافتتاحية للبطولة بين منتخبي إيطاليا وتركيا ، على ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما، وستنطلق المباراة في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة.


وأكد الموقع الرسمي للاتحاد الإيطالي، إن هناك طلب موجه للاتحاد الأوروبى ” يويفا ” لاستبدال اللاعب ووضع لاعب بدلًا منه في القائمة، بسبب عدم قُدرة اللاعب على اللعب في البطولة.


وأوضح البيان أن جايتانو كاستروفيلي، لاعب فيورنتنيا، سينضم إلى مُعسكر المنتخب في روما، فيما سيخضع بيليجريني إلى مزيد من الفحوصات، في انتظار رد الاتحاد الأوروبي.


ويخوض منتخب إيطاليا أولى مُبارياته أمام تركيا في المُواجهة الافتتاحية للبطولة، غدًا الجمعة على ملعب الأولمبيكو في روما.


وأسندت لجنة التحكيم بالاتحاد الأوروبى لكرة القدم ، إدارة المباراة الافتتاحية فى بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020، بين منتخب إيطاليا ونظيره منتخب تركيا  غدا الجمعة إلى الحكم الهولندي داني ماكيلي.


وأكدت تقارير صحفية والاتحاد التركى ونظيره الايطالي لكرة القدم تعيين الهولندي داني ماكيليي حكما للساحة ، ويرافقه المساعدان ماريو ديكس وهيسيل ستيجسترا والحكم الرابع يان دي فريس، اضافة لكيفين بلوم ويوكيم كامفويس.

وينتظر الملايين من عشاق كرة القدم حول العالم ، المواجهة الافتتاحية لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، التي ستُقام في 11 دولة في صيف العام الجاري فى نسخة إستثنائية من البطولة الثانية عالميا فى مستويات الكرة بعد كأس العالم المونديال.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock