العاب

تحديث Red Dead Online يتيح للاعبين السطو على المنازل

تجاوزت شحنات لعبة Red Dead Redemption 2 حاجز 37 ملايين نسخة عالميًا في الفترة الماضية، كذلك تم الإعلان عن دعم تقنية DLSS من Nvidia، وبالرغم من أن المنافسات الجماعية في لعبة الغرب الأمريكي لا تحظى بنفس الزخم مقارنة بـGTA Online، إلا أن دعم Rockstar Games لن يتوقف في أي وقت قريب.

كشفت Rockstar Games النقاب عن مجموعة من الميزات الجديدة القادمة للعبة Red Dead Online في التحديث الصيفي المرتقب، والذي تم وصفه بتحديث مخصص لعالم الجريمة الخفي، حيث يوفر للاعبين الفرصة للسطو على المنازل في الولايات الخمسة من خلال طور Free Roam، وهي إضافة هامة لمن يبحث عن كسب الأموال دون الحاجة لبذل جهودًا ضخمة أو التطرق للمهام التقليدية.

سيحصل اللاعبون على نقود إضافية على جميع مبيعات الـCollectible Sets، بالإضافة لنقاط خبرة (XP) مضاعفة عند اكتشاف مقتنيات جديدة، كذلك توفر منافسات Hostile Territory و Name Your Weapon و Plunder و Team Shootouts نقاط خبرة ونقود إضافية، ويمكن للاعبين الذين يشاركون في منافسات Featured Series الحصول على قبعة مجانية قبل 16 يونيو 2021.

كما جرت العادة، هناك خصومات ضخمة تصل إلى 40٪ على بعض العناصر القابلة للشراء مثل مجرفة Pennington Field و كاشف المعادن والمصباح المخصص للخيول ومناظير الرؤية، بالإضافة لخصم بنسبة 30% على جميع أزياء Collector و خيول Criollo.

أخيرًا، إذا كنت عضوًا في Twitch Gaming، فيمكنك الحصول على مكافآت إضافية من خلال ربط حساب Social Club بحساب Prime Gaming الخاص بك للحصول على Emote مجاني، بالإضافة إلى خصم 30٪ على بعض العناصر، ويستمر العرض حتى 5 يوليو 2021.

Avatar


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock