رياضة

بوجبا: لا توجد مفاوضات مع اليونايتد لتجديد التعاقد وتركيزي في اليورو



أكد النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب فريق مانشتسر يونايتد، أن تركيزه منصب حاليا مع منتتخب بلاده للمشاركة في بطولة أمم أوروبا “يورو 2020″، والتي تنطلق منافساتها مساء غدا الجمعة، وتستمر لمدة شهر كامل بمشاركة 24 منتخبا.


وأشار بوجبا إلى أنه لا توجد أي مفاوضات حتى الآن مع اليونايتد لتجديد التعاقد، والذي من المفترض أن ينتهي في صيف 2022.


وقال بوجبا في تصريحات خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم داخل معسكر المنتخب الفرنسي :”مازال لدي عام في عقدي، والجميع يدرك ذلك، لم يتم تقديم أي عروض تمديد من أجلي ولكني ما زلت في مانشستر”.


وتابع بوجبا قائلا :”بعد نهاية الموسم حصلت على إجازة، ولذلك لم نعقد أي محادثات مع المدرب ومدراء الفريق، أنا مركز فقط على اليورو”.


وعن التقارير التي تشير إلى وجود اتصالات مع باريس سان جيرمان، قال بوجبا :”اتصالات مع باريس سان جيرمان؟ لدي وكيل يتعامل مع كل هذه الاخبار ، ليس لدي رقم رئيس النادي”.


من جهة أخرى أشارت تقارير صحفية، أن نادي مانشستر يونايتد بدأ مناقشات مع ممثلي بول بوجبا بشأن التوقيع على عقد جديد، حيث سيكون اللاعب قادرًا على التفاوض مع اي نادي اعتبارًا من يناير المقبل دون مقابل.


ويستعد بوجيا لقيادة منتخب فرنسا في المواجهة أمام نظيره الألماني يوم الثلاثاء المقبل، في إطار مباريات المجموعة السادسة من بطولة أمم أوروبا “يورو 2020″، حيث تضم المجموعة أيضا منتخبي البرتغال والمجر.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock