رياضة

أهلي طرابلس يعلن رسميا رحيل طلعت يوسف عن تدريب الفريق



أعلن نادي أهلي طرابلس الليبي، رحيل مديره الفني المصري طلعت يوسف عن تدريب الفريق بالتراضي بين الطرفين، وذلك بعد فترة عمل قضاها المدرب لمدة 5 أشهر، حيث تولى المهمة في شهر يناير الماضي.


وكشف النادي الليبي عن رحيل طلعب يوسف عن تدريب الفريق في بيان رسمي، موجها الشكر للمدرب المصري على فترة عمله، والتي جائت خلال ولايته الثالثة لتدريب الفريق.


وكان أهلي طرابلس قد تغلب على فريق أبو سليم بهدف دون رد، مساء أمس الأربعاء، حيث سجل الهدف المهاجم المصري حسام حسن، والذي أحرز أول أهدافه مع فريقه ضمن مواجهات الجولة الـ13 من المسابقة.


وسجل حسام حسن هدف فريق أهلي طرابلس الأول في الدقيقة 13 من ركلة جزاء، تصدى لها الحارس، ليتابعها مرة أخرى حسام في المرمى، ليمنح فريقه التقدم بهدف في الشوط الأول.


ويحتل أهلي طرابلس المركز الثاني في المجموعة الثانية من الدوري الليبي برصيد 27 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن فريق الاتحاد المتصدر.


وكان حسام حسن قد انتقل إلى صفوف الفريق الليبي قادما من نادي سموحة بنظام الإعارة حتي نهاية الموسم الحالي في صفقة قياسية على صعيد الانتقالات في ليبيا بلغت مليون دولار. وشارك حسام حسن مع سموحة فى 15 مباراة خلال الموسم الحالي، سجل خلالها 9 أهداف.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock