رياضة

7 نجوم في ريال مدريد غير قابلين للبيع



حدد مسئولي فريق ريال مدريد الإسباني، قائمة تضم 7 لاعبين غير قابلين للبيع علي الإطلاق، مؤكدين علي بقائهم أطول فترة ممكنة مستقبلاَ.


وحسبما نشرت صحيفة “ABC“الإسبانية، إن إدارة الريال حددت قائمة تضم 7 لاعبين هم، كورتوا، ألابا، ميليتاو، مودريتش، كروس، فينيسيوس، بنزيما، مؤكدة علي أنهم غير قابلين للبيع مستقبلاً.


أوضحت، إن إدارة الملكي إشترطت وصول عروض عالية جداً، للموافقة علي رحيل الثنائي كاسيميرو وفالفيردي.


وأخيراً سيتم بيع أى لاعب داخل صفوف الفريق الأول لريال مدريد، حال وصول عروض مناسبة لهم، تتناسب مع طموحات المرينجي المادية.


وبهذة القائمة، خرج كلاً من سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، مارسيلو، أسينسيو، فاسكيز، كارفخال، ناتشو، وهم من الحرس القديم الذى ساهم في تتويج الملكي بالألقاب طوال السنوات الماضية.


من جانب أخر، كشفت تقارير صحفية، عن رفض عدد من نجوم ريال مدريد، فكرة إدارة النادي بالتعاقد مع أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان الإيطالي السابق.


وإرتبط إسم أنطونيو كونتي بتولي القيادة الفنية لتدريب ريال مدريد، بعد رحيله عن إنتر ميلان، قبل أن يتم تعيين الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرباً للملكي.


ووفقاً لما نشرته صحيفة “التايمز”البريطانية، إن هناك 10 لاعبين رفضوا فكرة إسناد مهمة القيادة الفنية لريال مدريد، إلى أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان، بعد رحيله النيراتزور عقب التتويج بلقب الدوري الإيطالي.


أضافت، إن لاعبي ريال مدريد أجروا إتصالاً هاتفياً بالرئيس فلورنتينو بيريز، وأخبروه حرفياً بعدم التعاقد مع كونتي، لأنه في حالة حدوث ذلك سيرحل عدد كبير من اللاعبين عن صفوف الملكي.


وكان أنطونيو كونتي مرشحاً لتدريب ريال مدريد، في 2018 خلفاَ لسانتياجو سولاري، وتم رفض التعاقد معه.


وحينها قال سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، رداً علي أنباء التعاقد مع كونتي، “الاحترام يُكتسب، لا يُفرض، إدارة غرفة تغيير الملابس أهم من معرفة المدرب الجديد”.


وتعاقد ريال مدريد مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وذلك من أجل أن يتولى تدريب ريال مدريد للمرة الثانية، بداية من الموسم المقبل.


وكان ريال مدريد قد فشل في الحصول على أي لقب خلال الموسم الماضي تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock