رياضة

مدرب الارجنتين : سوء الحظ وراء التعادل مع كولومبيا ونقدم أداء مميزا بالتصفيات



عبر ليونيل سكالونى، المدير الفنى لمنتخب الأرجنتين، عن حزنه الشديد بعد تعادله مع مضيفه منتخب كولومبيا بنتيجة 2 – 2، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين فى الساعات الأولى من اليوم الأربعاء، على ملعب “ميتروبوليتانو روبرتو ميلينديز”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم 2022 في قطر.


وتحدث سكالونى عقب نهاية المباراة قائلا: “كنا نستحق الفوز وحصد النقاط الثلاثة، ولكن لسوء الحظ خرجنا بالتعادل، اللاعبون بذلوا مجهودا كبيرا طوال اللقاء”.


وأضاف قائلا: “نحن دائما ما نتفوق فى الاستحواذ على الكرة طوال مباريات التصفيات، ونستحق الفوز فى جميع المباريات، ولكن كرة القدم لا تعترف إلا بتسجيل الأهداف”.


واختتم تصريحاته قائلا: “واجهنا العديد من الصعوبات فى تشكيل الفريق اليوم، نظرا لوجود لاعبين نعلم جيدا أنهم غير قادرين على خوض المباراة بالكامل بسبب عودتهم من الإصابة”.


الارجنتين 


أنهى منتخب الأرجنتين الشوط الأول متفوقا بثنائية نظيفة، حيث افتتح كريستيان روميرو التسجيل فى الدقيقة الثالثة من رأسية قوية سكنت على يسار حارس كولومبيا، بعد استغلاله عرضية دى بول. 


وأضاف لياندرو باريديس ثانى أهداف التانجو فى الدقيقة الثامنة من عمر المباراة. واستبدل إيميليانو مارتينيز حارس منتخب الأرجنتين بعد تعرضه للإصابة فى الدقيقة 40. 


وفى الشوط الثانى سجل لويس مورييل هدف منتخب كولومبيا الأول فى الدقيقة 51 عن طريق ركلة جزاء. ونجح ميجيل بورخا فى تسجيل هدف التعادل لأصحاب الأرض فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من الضائع للمباراة من ضربة رأس قوية فشل حارس الأرجنتين فى التصدى لها. 


ورفع منتخب الأرجنتين رصيده للنقطة 12 فى وصافة جدول ترتيب التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، خلف منتخب البرازيل صاحب الصدارة برصيد 15 نقطة، بينما ارتفع رصيد منتخب كولومبيا إلى 8 نقاط فى المركز الخامس.  


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock