العاب

مؤتمر Square Enix في E3 2021 لن يشهد أي أخبار ضخمة لألعاب Final Fantasy – إشاعة

أوضحت التسريبات المنتشرة في الأسابيع الماضية أنه قد يتم الكشف عن لعبة Final Fantasy أخرى حصرية على PS5 في E3 2021، واستمرت التسريبات في الفترة التالية مع الإشارة لكون اللعبة الحصرية للـ PS5 ستتبع أسلوب السولز وستكون من تطوير فريق Team Ninja، رغم ذلك، نفت الشائعات الأخيرة تلك الأخبار جملة وتفصيلًا.

وفقًا للشائعات المتداولة عبر الإنترنت، قد لا يتضمن المؤتمر الصحفي لشركة Square Enix أي أخبار رئيسية عن سلسلة Final Fantasy، وجاءت تلك الأخبار على لسان المسرب Sasliquid المطلع على ما يبدو على خطط الشركة للمعرض المرتقب، والتي تجاهلت الإعلانات الجديدة للسلسلة الغنية عن التعريف.

بالطبع سيشعر الكثير من اللاعبين بالإحباط من تلك المعلومات التي تسبق انطلاق فعاليات مؤتمر الشركة بالمعرض في 13 يونيو، وفي ظل وجود مشاريع معلنة تابعة للسلسلة مثل Final Fantasy 16، يبدو أن الأخبار الجديدة ستأتينا في المؤتمرات المستقبلية لشركة Sony في حال صدقت التسريبات الأخيرة.

بحسب الشائعات السابقة، يفترض الإعلان عن لعبة Final Fantasy Origin في وقت قريب، وهي حصرية للبلايستيشن 5 وستصدر بوقتٍ لاحقٍ للحاسب الشخصي. وستجري أحداثها في عالم لعبة فاينل فانتسي الأولى الصادرة عام 1987 للـNES أو عالمٍ موازٍ له. فربما تكون قصتها مرتبطة نوعاً ما بقصة تلك اللعبة.

وتتابع التسريبات حول اللعبة لتخبرنا بأن نظام لعبها بالفعل سيكون مشابهاً لنظام ألعاب سولز ونيو، وبنفس الوقت المطور يحرص على أن يصمم أسلوب اللعب بشكل يكون مقبولاً أكثر لشريحة أوسع من اللاعبين.

ومن المفترض أن نحصل على ديمو لنسخة الألفا منها في الصيف المقبل يحمل اسم Stranger in Paradise.

المسرب Navtra يؤكد بأنه سيكون هنالك مستويات صعوبة مختلفة في هذه اللعبة وليس مثل ألعاب السولز. كما ذكر بأن هذه اللعبة ستكون الأكثر وحشية ودموية وسوداوية مقارنة بألعاب السلسلة الأخرى، وشبهها بوحشية Ninja Gaiden 2.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock