العاب

شركة Valve تعدنا برسالة حول Steam خلال بث PC Gaming Show.

تابعنا بالأمس الكشف عن تفاصيل بث PC Gaming Show وهو الحدث القادم يوم 13 يونيو ويستمر لمدة 90 دقيقة كاملة، وخلال برنامج الحدث رأينا ظهور لشركة Valve لتتحدث خصيصاً عن Steam.

أكد موقع PC Gamer أن شركة Valve ستكون متواجدة خلال بث PC Gaming Show لتوجه رسالة متعلقة بـ Steam خصيصاً وهو الأمر الذي أثار الفضول بشكل كبير.

خلال الفترة الماضية ظهرت تقارير وتسريبات حول نية الشركة إلى تقديم منصة ألعاب محمولة تشبه الـ Nintendo Switch قادرة على تشغيل عدد كبير من ألعاب Steam، وهذا الأمر جعل الكثير يعتقد أننا سنرى الكشف الأول عن المنصة خلال البث، خصوصاً وأن التقارير تشير إلى إصدار الجهاز خلال العام الجاري إذا توفرت خامات الإنتاج بشكل مناسب.

أيضاً موقع  Ars Technica تحدث عن المنصة الجديدة وقال أنها تستخدم منصة لينكس، وتشبه في فكرتها كثيراً منصة الـ Switch ولكن لا يوجد بها ذراعات تحكم قابلة للفصل، أيضاً يمكن توصيل الجهاز على شاشات أكبر عن طريق منفذ USB Type-C، وأخيراً قال الموقع أن الجهاز حاليا في نسخته التجريبية.

بالطبع نحن ننتظر أن نعرف ما هي الرسالة التي سيتم توجيهها خلال الحدث، والخبر الجيد أن الحدث اقترب بالفعل وسنعرف قريباً جداً.

أخيراً.. عرب هاردوير ستقوم بتغطية كل أحداث معرض E3 2021 على الموقع الرسمي لذا تابعونا بإستمرار لكل جديد


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock