رياضة

استبعاد ميليك من قائمة منتخب بولندا المشاركة في يورو 2020


أعلن الاتحاد البولندي لكرة القدم استبعاد اللاعب أركاديوش ميليك، مهاجم أولمبيك مارسيليا، من قائمة منتخب بلاده المشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” دون استدعاء أي من اللاعبين لتعويضه خلال الساعات القليلة المقبلة.


وأكدت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب في معسكر المنتخب البولندي، وأنه بحاجة إلى مزيد من العلاج، بعد فشل الاختبار الذي أقيم له مساء الإثنين في التدريبات لتحديد مدى قدرته على المشاركة.


وفشلت كل التجارب التي خضع لها اللاعب ما ساهم في عقد اجتماع بين المدير الفني باولو سوزا، وجاسيك ياروشيفسكي طبيب الفريق، واتفق الجميع على مغادرته معسكر الفريق مع وضع برنامج علاجي له للشفاء من الإصابة العضلية التي يعاني منها.


وستقام بطولة كأس أمم أوروبا عام 2021 في 11 مدينة في 11 دولة مختلفة، وتم الكشف عن هذه المدن في 19 سبتمبر 2014.


وتحتضن 11 مدينة في 11 دولة مختلفة بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020 احتفالاً بمرور 60 عاماً على تنظيم النسخة الأولى من اليورو، وتنطلق المنافسات في 11 يونيو إلى 11 يوليو 2021، بمشاركة 24 منتخبا أوروبيا.


ويقع منتخب بولندا في المجموعة الخامسة، بجانب منتخبات إسبانيا والسويد وسلوفاكيا، فيما يقع منتخب روسيا في المجموعة الثانية، بجوار منتخبات الدنمارك وفنلندا وبلجيكا.


بيان الاتحاد البولندي


وتعادل منتخبا بولندا ضد نظيره روسيا إيجابيا، بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء الماضي ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” التي ستنطلق الأيام القليلة المقبلة، في اللقاء الذي غاب عنه أفضل لاعبي بولندا روبرت ليفاندوفسكي، حيث فضّل المدير الفني إبقاءه على مقاعد البدلاء لنهاية اللقاء.


ونجح منتخب بولندا في الوصول إلى الهدف الأول في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة عن طريق يعقوب سويرزوك، بينما جاء هدف التعادل لفريق روسيا عن طريق فياتشيسلاف كرافييف في الدقيقة 21.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock