رياضة

6 أشياء لن تراها فى يورو 2020.. صور


ينتظر عشاق الساحرة المستديرة بشغف منافسات بطولة كأس الأمم الأوربية “يورو 2020″، والتى ستنطلق 11 يونيو الجارى، بمشاركة 24 منتخباً مقسمين على 6 مجموعات.


وقبل انطلاق منافسات “يورو 2020” هناك عدد من الأشياء واللاعبين سيفتقدها المشجعون فى بطولة كأس أمم أوروبا وهي كالآتي:


سيرجيو راموس


راموس


 


استبعد لويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا، لاعبي ريال مدريد من قائمة الماتدور في بطولة كأس الأمم الأوروبية، وعلى رأسهم سيرجيو راموس (القائد)، بحجة عدم الجاهزية للمشاركة منذ يناير الماضي مع ريال مدريد.


زلاتان إبراهيموفيتش

إبرا
إبرا


 


تغيب النجم السويدي إبرا عن منتخب بلاده فى كأس العالم 2018 بروسيا، وبعدما اعتزل اللعب الدولى، وشارك مع أحفاد الفايكنج فى أجندة الفيفا مارس الماضي، لكن حرمته الإصابته من التواجد فى يورو 2020.


إيرلينج هالاند

هالاند
هالاند


 


يعد هالاند لاعب بروسيا دورتموند الألماني، أحد أبرز نجوم أوروبا خلال الموسم المنتهي، بفضل أدائه وقوته الخارقة هجومياً، لكن لن يتمكن عشاق المستديرة رؤيته في يورو 2020 لعدم تأهل النرويج للمنافسة القارية.


يان أوبلاك

أوبلاك
أوبلاك


 


حارس مرمي أتلتيكو مدريد والحائز علي جائزة زامورا الموسم المنتهي 2020-2021، لكن فشل سلوفينيا في التأهل لليورو، يجعلنا نفقد حد أفضل الحراس في الدوريات الأوروبية الكبري “بيج 5”.


عدم إقامة مباريات في فرنسا


لن تستضيف فرنسا أي مباراة فى بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، مثل باقي الدول، أمثال إسبانيا وإيطاليا وهولندا وإنجلترا، نظراً لاستضافتها آخر يورو نسخة 2016، والتى توج بها المنتخب البرتغالي.


عدم عودة الجماهير بشكل كامل فى مدرجات اليورو


ستشهد مدرجات ملاعب بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” تواجد عدد محدود من الجماهير بنسبة تتراوح ما بين 25% إلى 50%، وفقاً لما أعلنه الاتحاد الأوروبي “يويفا”، بسبب الظروف الصحية في كل دولة عن الأخري، نظراً لاستمرار جائحة كورونا.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock