رياضة

ميلان يستهدف ضم 5 لاعبين من ريال مدريد



يستهدف مسئولو فريق ميلان الإيطالي ضم عدد من لاعبي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعداداً للموسم الجديد 2021-2022. وكان براهيم دياز لاعب ريال مدريد قد قضى فترة إعارة لمدة موسم انتهت مع نهاية الموسم الجاري 2020-2021.


وحسبما نشرت صحيفة “آس”الإسبانية، فإن إدارة ميلان تهتم بضم 5 نجوم من فريق ريال مدريد، مستغلين فى ذلك العلاقة المميزة التى تجمعهم بالإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الملكي الجديد.


وأضافت الصحيفة أن مسئولي ميلان وضعوا أعينهم على لاعبي الريال، الذين يحيط الغموض بمستقبلهم داخل “سانتياجو برنابيو”، موضحة أن ميلان يرغب فى ضم داني سيبايوس، ماريانو دياز، ألفارو أودريوزولا ولوكا يوفيتش، بالإضافة طبعاً إلى إبراهيم دياز الذي يعد الصفقة الرئيسية للنادي.


واختتمت قائلة، إن ريال مدريد ليس متمسكاً بأي لاعب من الخماسي المذكور، وربما هناك حديث حول بقاء النجم الإسباني الشاب براهيم دياز، لكن تشير التوقعات إلى إمكانية تجديد إعارته لموسم آخر.


من جانب آخر، دخل الدولي المغربي حكيم زياش نجم تشيلسي الإنجليزي دائرة اهتمامات ميلان ونابولي للانضمام إلى أحدهما فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وقدم حكيم زياش موسماً مميزاً مع تشيلسي الإنجليزي، وساهم فى تتويج “البلوز” بدوري أبطال أوروبا، رغم قلة مشاركاته مع النادي اللندني.


وحسبما نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن مسئولي تشيلسي يرحبون ببيع النجم المغربي حكيم زياش الصيف المقبل، خاصة فى ظل أهداف النادي فى ضم مهاجم صريح بالموسم الجديد.


وأضافت أن مسئولي تشيلسي يفاضلون بين أكثر من مهاجم، روميلو لوكاكو (إنتر ميلان)، وإيرلينج هالاند (بوروسيا دورتموند)، وهارى كين (توتنهام)، لقيادة هجوم البلوز الموسم القادم.


وأوضحت الصحيفة أنه فى حال ضم مهاجم جديد لتشيلسي الإنجليزي سيكون موقف حكيم زياش من المشاركة أمراً صعباً، خاصة فى ظل وجود الخماسي “ماسون مونت، وكاي هافيرتز، وكريستيان بوليسيتش، وكالوم هودسون أودوي، وتيمو فيرنر” على الترتيب.


جدير بالذكر أن حكيم زياش انضم لصفوف تشيلسي في الصيف الماضي، قادماً من أياكس الهولندي مقابل 36.7 مليون إسترليني.


ولعب المغربي حكيم زياش 39 مباراة مع تشيلسي بكافة المسابقات الموسم المنتهي 2020-2021، وسجل 6 أهداف، و4تمريرات حاسمة.


ويمتد عقد النجم المغربي حكيم زياش مع تشيلسي حتى يونيو 2


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock