رياضة

محمد صلاح يتصدر استفتاء كاف لأفضل أهداف أمم أفريقيا 2019


يتصدر الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، الاستفتاء الذي طرحه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، للهدف الأفضل خلال فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية السابقة 2019 التي أقيمت في مصر، والتي تُوج بها المنتخب الجزائري.


وطرح الاتحاد الافريقي استفتاء على أربعة أهداف لـ4 نجوم من المنتخبات التي شاركت في البطولة التي أقيمت في مصر 2019 وهو محمد صلاح، ورياض محرز، والنيجيري أوديون إيجالو، والكيني مايكل أولونجا.



ونجح محمد صلاح في الحصول على أكثر من 50% من أصوات المشاركين في الاستفتاء الذي بلغ عددهم حوالي 900 فرد في الساعة الأولى من طرحه في البطولة.


وشارك محمد صلاح في الاستفتاء بهدفه في مرمى الكونغو الديمقراطية الذي جاء في الدقيقة 40، ليحسم نتيجة اللقاء لصالح الفراعنة بهدفين نظيفين.


استفتاء الكاف


ويعد محمد صلاح، هداف فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي المنتهي برصيد 22 هدفا، ووصيف هدافي المسابقة، خلفا للنجم هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، الذي حسم اللقب لصالحه برصيد 23 هدفا.


ولم يتواجد النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، في قائمة المرشحين للتتويج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم المنتهي، رغم أدائه المميز ومساهمته في تأهل الريدز لدوري أبطال اوروبا الموسم المقبل.


وضم التشكيل المثالي 6 لاعبين من فريق مانشستر سيتي الحائز على اللقب، ولاعبين من مانشستر يونايتد، ومثلهما من توتنهام هوتسبير، ومحمد صلاح من ليفربول.


وجاء التشكيل المثالي على النحو التالي:


حراسة المرمى: إيدرسون (مانشستر سيتي)


خط الدفاع: جواو كانسيلو (مانشستر سيتي) – جون ستونز (مانشستر سيتي) – روبن دياز (مانشستر سيتي) – لوك شو (مانشستر يونايتد).


خط الوسط: إلكاي جوندوجان (مانشستر سيتي) – برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد) – كيفن دي بروين (مانشستر سيتي).


خط الهجوم: محمد صلاح (ليفربول) – هيونج-مين سون (توتنهام هوتسبير) – هاري كين (توتنهام هوتسبير).


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock