سيارات

فيات تهدد عرش الكبار بـ أجمل سيارتها الكروس أوفر “Pulse” الج


04:49 م


الإثنين 07 يونيو 2021

كتب – محمد جمال:

كشفت شركة Fiat عملاق صناعة السيارات الإيطالية عن تصميم أحدث سيارتها الكروس أوفر “Pulse” التي يتوقع أن تكون واحدة من أكثر السيارات الـ SUV جمالًا وشعبية نظرًا لتصميمها الأنيق و اقتصاديتها في استهلاك الوقود.

وبنيت هذه السيارة على منصات كانت قد اختبرتها Fiat في سيارات Argo hatchback، وحصلت على هيكل مميز التصميم بطول 4 أمتار تقريبا، عرضه 175 سم، والمسافة بين محوري العجلات فيه 252 سم.

ووفقًا لما ذكره موقع قناة روسيا اليوم بالعربي، فقد حصلت “Pulse” الجديدة من فيات على سقف بانورامي كبير يمنح ركابها شعورا مميزا بالراحة أثناء التنقل، وألوان السقف والجنح الهوائي التي تتداخل مع اللون الأساسي للهيكل بطريقة مميزة.

وجهزتها Fiat أيضا بأحدث أنظمة المولتيميديا الحديثة القادرة على الاتصال بالشبكات الخلوية، وبأنظمة لتدفئة وتبريد المقاعد، وأنظمة لتشغيل المحرك عن بعد، ونظام لمنع الانزلاق على المنعطفات، وحساسات للضوء والمطر، إضافة إلى حساسات مسافات أمامية وخلفية.

وستطرح Pulse في السوق البرازيلية بمحركات توربينية ثلاثية الأسطوانات بسعة 1.0 ليتر تولد عزما يعادل 120 حصانا.

أما النسخ التي ستطرح في بعض الأسواق العالمية الأخرى فستحصل على محركات بنزين بسعة 1.3 لتر بعزم 109 أحصنة، وستعمل هذه المحركات مع علب سرعة أوتوماتيكية بست سرعات وعلب ميكانيكية بخمس سرعات.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock