رياضة

ضربة جديدة لبرشلونة.. فينالدوم يوقع على عقود الانضمام لـ باريس سان جيرمان



وقع الهولندي جورجينو فينالدوم، لاعب ليفربول الإنجليزي، على عقود الانضمام إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة انتقال حر حتى 2024، بعدما استطاع الفريق الباريسي تقديم عرض مالي أقوى من نظيره برشلونة الإسباني الذي سعى إلى الاستفادة من قدرات لاعب الوسط في الموسم المقبل.


ووفقا لصحيفة “الجارديان” البريطانية فإن اللاعب الهولندي فينالدوم سيخضع للفحوصات الطبية، والذي سيتم تفعيله بمجرد انتهاء عقده الحالي مع نادي ليفربول الإنجليزي بنهاية الشهر الجاري.


وأوضحت الصحيفة أن فينالدوم سيحصل على ضعف راتبه الذي كان سيتقاضاه في نادي برشلونة، وذلك بعد تلقيه مكالمة من المدير الفني الأرجنتيني للفريق الباريسي ماوريسيو بوتشيتينو، أكد فيها رغبته في ضم اللاعب إلى صفوفه خلال الميركاتو الحالي، خاصة أنه بات حرًّا في التوقيع لأي فريق بعد انتهاء عقده مع نادي ليفربول.


وتفوق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على برشلونة الإسباني فى سباق التعاقد مع جورجينو فينالدوم، نجم خط وسط ليفربول الإنجليزي، وقال فابريزو رومانو الصحفى الشهير بشبكة “سكاي سبورتس”، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن الهولندي فينالدوم اختار ارتداء قميص باريس سان جيرمان، بعدما رفض مسئولو البارسا رفع العرض المقدم لنجم ليفربول.


ويخوض جورجينيو فينالدوم نجم وسط ليفربول معسكرا دوليا مع منتخب هولندا استعدادا لخوض منافسات بطولة الأمم الأوروبية “يورو 2020”.


جدير بالذكر أن جورجينيو فينالدوم خاض 51 مباراة مع ليفربول، بكافة المسابقات فى الموسم المنتهي 2020-2021، وأحرز 3 أهداف.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock