رياضة

جوارديولا يطالب فودين بالانسجام مع هاري كين وجريليش في يورو 2020



كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عازم على التعاقد مع جاك جريليش نجم أستون فيلا، وهاري كين نجم توتنهام، حتى يتمكنا من تشكيل هجوم مدمر مع الواعد فيل فودين.


وكانت تقارير قد ذكرت مؤخرا أن مان سيتي مستعد لتحطيم الرقم القياسي في الانتقالات البريطانية، ليجعل جريليش أول لاعب بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني مع وجود كين أيضًا بقوة في أنظارهم، بعد أن أخبر المهاجم توتنهام أنه يريد الرحيل.


وفقًا لما ذكرته شبكة ESPN، يريد جوارديولا من كلا اللاعبين التواصل مع زميلهم الدولي الإنجليزي فودين، حيث يعتقد مدرب السيتي أنه وجريليش يمكن أن يساعدوا الفريق في السيطرة على الدوري الإنجليزي الممتاز للسنوات الخمس المقبلة.


ويزعم التقرير أن السيتي واثق من قدرته على إقناع أستون فيلا بالاستغناء عن لاعبه الدولي الإنجليزي، بعد أن أكمل النادي صفقة بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني مع إيمي بوينديا من نوريتش سيتي.


ومن المعروف أن كين كان الهدف الأول لجوارديولا ليحل محل سيرجيو أجويرو كمهاجم رئيسي، لكن المدير الفني يعتقد أنه لا ينبغي أن يفوتهم فرصة الوصول إلى جريليش.


السيتي لديه العديد من الخيارات في الهجوم أيضا متمثلين في رحيم سترلينج ورياض محرز وبيرناردو سيلفا.


ومن المقرر أن يلعب اللاعبون الثلاثة دورا رئيسيا مع منتخب إنجلترا في بطولة أوروبا هذا الصيف.


ويتطلع هاري كين للحصول على الحذاء الذهبي مرة أخرى، بعد أن تصدر قائمة الهدافين في كأس العالم 2018، بينما من المرجح أيضًا أن يكون فودين لاعبا مهما للمدرب جاريث ساوثجيت.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock